مدارس

بدء تعديل بيانات التقديم لرياض أطفال القاهرة 1 يوليو ولمدة 15 يوم

في يوم 12 يونيو، 2022 | بتوقيت 6:58 ص

التعديل لمن أخطأ في بيان أو أدخل مدرسة أو إدارة بالخطأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، موعد تعديل بيانات التقديم لرياض الأطفال لمن أخطأ في بيان أو أدخل مدرسة أو إدارة بالخطأ، وذلك بداية من 1 وحتي 15 يوليو المقبل.

وذكرت المديرية أن التقديم لرياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات أو المدارس المتميزة من خلال الربط الآتي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten

وكان المديرية أوضحن أنه قبل التسجيل في رياض الأطفال يجب قراءة الشروط جيداً، وسيتم التقديم لمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، خدمات التعليم الأساسي.

ويتقدم للتنسيق برياض الأطفال بمدارس اللغات بنوعيها (التجريبى – المستقبل) للطفل من عمر 4 سنوات فى 2022/10/01 وحتى عمر 5 سنوات و11 شهر و29 يوم، على أن يتم قبول الأطفال بالترتيب تنازلياً من السن الأكبر للمتقدمين ووفق الكثافات المتاحة بالروضة مع إمكانية توزيع الأطفال المتقدمين فوق الكثافة المقررة لأقرب مدرسة لسكنهم فى حالة تواجد أماكن شاغرة.

ويتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 01-06-2022 وحتي 30-06-2022 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

-إلتزام المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل علي الموقع وحتي إعلان نتيجة تتسيق القبول.

-التقديم لولى الأمر ببطاقة الرقم القومي لمحا فظة القاهرة فقط محل الاقامة محافظة القاهرة.

-التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

-الرجاء دفع قيمة استمارة نتيجة طلب التقديم بعد ظهور النتائج وقدرها 100 جنيه غير شاملة ضريبة القيمة المضافة لدى فوري عن طريق كود الدفع الذي سيظهر لك بعد تأكيد الطلب.

-أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الأمر المسؤلية القانونية.

-متابعة النتائج مسؤلية ولى الأمر فقط في المدة المحددة.

-دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة فى مدة 15 يوم وإلا يعتبر القبول لاغي ويشطب إسم الطفل من على الموقع.

-يمكن لولى الأمر التسجيل مرة واحدة لمدرسة المستقبل (لا تخضع للمربع السكنى) أو التجريبية (تخضع للمربع السكنى فقط محافظة القاهرة) ويكون التسكين من الأكبر للأصغر سنا.

-يتم الإستعلام على النتيجة من خلال الموقع بعد الإنتهاء من أعمال التنسيق.

-يتقدم للتنسيق برياض الأطفال بمدارس اللغات بنوعيها (التجريبى – المستقبل) للطفل من عمر 4 سنوات فى 2022/10/01 وحتى عمر 5 سنوات و11 شهر و29 يوم، على أن يتم قبول الأطفال بالترتيب تنازلياً من السن الأكبر للمتقدمين ووفق الكثافات المتاحة بالروضة مع إمكانية توزيع الأطفال المتقدمين فوق الكثافة المقررة لأقرب مدرسة لسكنهم فى حالة تواجد أماكن شاغرة.

-رابط التقديم لرياض الأطفال التجريبية https://eduserv.cairo.gov.eg/Kindergarten