جامعات

جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية تبحث سبل التعاون مع المشروع القومي لمشتقات البلازما

في يوم 17 مايو، 2024 | بتوقيت 11:34 م

اجتمعت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية الدكتورة هبة فاروق سالم، مع اللواء طبيب مجدي أمين، رئيس مجلس إدارة المشروع القومي لمشتقات البلازما، بشركة جريفولز ايجيبت بأكتوبر، لبحث آليات التعاون المشترك، في إطار تنفيذ توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون بين الجامعات وهيئات المجتمع المدني والدولي.

تناول اللقاء بحث آليات التعاون المشترك بين جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية والمشروع القومي للبلازما، لتوفير تدريبات عملية لطلاب برنامج تكنولوجيا الانتاج الدوائي، وتزويدهم بما يلزم من تدريب مهني جيد لإكسابهم خبرات متميزة تأهلهم للمنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

وأكدت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية الدكتورة هبة فاروق سالم، أن الجامعة تعمل على التنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات لتوفير برامج التدريب العملي، وعقد العديد من اتفاقيات التعاون والبروتوكولات للمساهمة في إعداد خريجين مهنيين في عملهم، متمتعين بروح التعاون والابتكار، وقادرين على المنافسة وتولي مهام قيادية في مؤسساتهم ومجالات عملهم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

جاء الاجتماع بحضور الدكتور محمد مصطفي عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، والدكتور أحمد سراج مدير التخطيط الاستراتيجي والمشروعات بشركة جريفولز ايجيبت، ومجموعة من خبراء شركات الادوية بأسبانيا.