جامعات

رئيس جامعة العريش يدعو جميع منتسبى الجامعة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسة

الدمرداش: توفير اتوبيسات لنقل منسوبي الجامعة للجان الانتخابية ولجان الوافدين

في يوم 10 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 1:09 ص

أكد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، على أهمية مشاركة منتسبي جامعة العريش من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب في الانتخابات الرئاسية والتى ستنطلق اليوم ولمدة ثلاثة أيام من ١٠ وحتى ١٢ ديسمبر الجاري، باعتبارها واجب وطني وحق بلدنا علينا.

وحث رئيس جامعة العريش المواطنين بشال سيناء، وجميع منتسبي الجامعة على المشاركة الفاعلة في التصويت، مؤكدًا على أن ذلك سيسهم في صنع مستقبل مصر ونعبر جمبعا إلى الجمهورية الجديدة، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأكد رئيس جامعة العريش على أن مشاركة الجميع تعكس الوعي بأهمية هذه الانتخابات وتأثيرها على مستقبل مصرنا الحبيبة، داعيًا إلى ضرورة الإدلاء بالأصوات في إطار من الديمقراطية التي تعيشها مصر.

وقال الدكتور حسن الدمرداش إن إدارة الجامعة تسعى إلى توفير كافة السبل للموظفين والعاملين والطلاب بالجامعة، حيث خصصت أتوبيسات لنقل منتسبي الجامعة من الكليات إلى مقار اللجان ولجان المغتربين لتسهيل مهمة الإدلاء بأصواتهم للمشاركة فى اختيار رئيس مصر، مناشداً جميع منتسبي الجامعة بالمشاركة والوقوف خلف القيادة السياسية حبا وانتمائا لمصرنا الحبيبة، نعم لنكمل مسيرة البناء والانجازات.

جدير بالذكر، قامت جامعة العريش بسلسلة من ندوات التوعوية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحاضر فيها نخبة متخصصة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وطالب رئيس جامعة العريش، خلال اجتماع مجلس الجامعة الأخير، عمداء الكليات بتشجيع الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بأصواتهم، وكان قد وجه رئيس الجامعة إلى قيام اتحاد طلاب الجامعة وتحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بتنفيذ نشاط طلابي بعنوان “اعرف لجنتك .. انزل شارك .. صوتك هيوصل”، للتعرف على اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي وعن طريق قاعدة البيانات الانتخابية، وذلك بهدف تعزيز الوعي وحث الطلاب على المشاركة وقيامهم بدورهم في بناء مجتمعهم بشكل بارز.