جامعات

رئيس جامعة العريش يترأس اجتماع مجلس الجامعة.. ويناقش موضوعات هامة

في يوم 29 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 4:35 م

مجلس جامعة العريش يهيب بجميع منسوبي الجامعة بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة

المجلس يدعم ويؤيد جميع قرارت رئيس الجمهورية للمحافظة على الأمن القومي المصري ويثنى ويفتخر بالمشاريع القومية في عهده

ترأس رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة لشهر نوفمبر لعام 2023، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات أعضاء مجلس الجامعة، وأمين عام الجامعة.

وناقش مجلس جامعة العريش عددًا من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية، والبحثية، والخدمية، والذى عُقد بمقر رئاسة جامعة العريش.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس جامعة العريش على حرص الجامعة الدائم على اتخاذ خطوات جادة نحو الارتقاء بالمستوي البحثي والأكاديمي لتحقيق مستوى عالي من التميز، وعلى الاستمرار في خطة تطوير الجامعة وتقوية البنية الأساسية للعملية البحثية والتعليمية.

وأشاد مجلس جامعة العريش بالإجماع بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في المحافظة على الأمن القومي المصري ودعم القضية الفلسطينية، ورؤيته طويلة المدى في العمل من أجل تحقيق السلام في الشرق الأوسط، وتفويض سيادته في كافة القرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأكد رئيس جامعة العريش علي حرص إدارة الجامعة على دعوة جميع منسوبي الجامعة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، انطلاقًا من مفهوم حب الوطن، ودعم الدولة.

جدير بالذكر، قامت جامعة العريش بسلسلة من ندوات التوعوية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وحاضر فيها نخبة متخصصة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وخلال الاجتماع، طالب رئيس جامعة العريش عمداء الكليات بتشجيع الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، والإدلاء بأصواتهم، ووجه رئيس الجامعة إلى قيام اتحاد طلاب الجامعة خلال الفترة المقبلة وتحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بتنفيذ نشاط طلابي بعنوان “اعرف لجنتك .. انزل شارك .. صوتك هيوصل”، للتعرف على اللجنة الانتخابية من خلال الرقم القومي وعن طريق قاعدة البيانات الانتخابية، وذلك بهدف تعزيز الوعي وحث الطلاب على المشاركة وقيامهم بدورهم في بناء مجتمعهم بشكل بارز.