جامعات

جامعة دمياط: لجنة إنتخابية داخل الجامعة لإستقبال الناخبين في الإنتخابات الرئاسية

في يوم 7 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 9:40 ص

أعلنت إدارة جامعة دمياط عن تواجد لجنة إنتخابية داخل الجامعة لإستقبال جميع الطلاب والمواطنين من خارج محافظة دمياط للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية 2024 أيام 12،11،10 ديسمبر 2023، ومقرها نادى الوافدين والعاملين بالجامعة.

رئيس جامعة دمياط يتفقد نادى الوافدين والعاملين بالجامعة إستعداداً لإنتخابات الرئاسة

وفي سياق متصل، في إطار حرص جامعة دمياط على أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، تفقد الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة، نادى الوافدين والعاملين بالجامعة إستعداداً لإنتخابات الرئاسة استعدادا لإجراء الانتخابات الرئاسية.

تأتى الجولة التفقدية فى إطار الوقوف على جاهزية النادى وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين من خارج محافظة دمياط في عملية الإقتراع إلى جانب تأمين المكان، من بحث ونظام وحماية مدنية وتأمين جميع مداخل ومخارج النادى.

وأشار رئيس جامعة دمياط إلى أن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية القادمة، وتبدأ عملية الاقتراع والتصويت على مدار أيام (10 و11 و12 ديسمبر 2023).

جامعة دمياط تستضيف مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى “إنزل شارك”

وفي نفس السياق، إستضافت جامعة دمياط، أول أمس الثلاثاء، فاعليات مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى “إنزل شارك” بقاعة فاروق شوشة، والذى نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة دمياط بالتعاون مع جامعة دمياط.

جاء ذلك بحضور الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة، والدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، والدكتور محمود العوضى المنسق العام للتحالف الوطنى بمحافظة دمياط، والكاتب الصحفى أسامة سرايا، والشيخ الشحات العزازى إمام مسجد آل البيت، والدكتور راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق والمحاضر بأكاديمية الشرطة، والكابتن ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم القرأن الكريم، تلاها عرض فيديو تسجيلي عن إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وما تم بها من إنجازات في مختلف المجالات.

ثم تناول الحضور الحديث عن حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي صورة يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي أو المستوى الاقتصادي أو البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن، مؤكدين على ضرورة إستكمال مسيرة الإنجازات التي حققت.

كما أكدو على أهمية ممارسة المواطنين لحقوقهم الدستورية، والنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لانتخاب قيادة سياسية واعدة وقوية وقادرة علي حماية مصر واستمرار مسيرة البناء والتنمية.

وفى الختام، أشاد الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة، خلال كلمته، بالإنجازات الغير مسبوقة التى تحققت فى مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الإنفاق لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والتى كانت الطريق للجمهورية الجديدة، موجها شكره للقوات المسلحة المصرية التي استطاعت حماية الشعب وسعت لتحقيق إرادته.