جامعات

جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية تنظم المحاضرة الثالثة لسلسلة Guest speakers

في يوم 5 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 5:55 م

تحت رعاية رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل، نظمت الجامعة المحاضرة الثالثة بعنوان “الصحة والسلامة المهنية وفقا للقوانين المحلية والمعايير الدولية” ضمن سلسلة محاضرات Guest speakers والتي تنظمها الجامعة للطلاب لتقريبهم لسوق العمل واطلاعهم على قصص النجاح والمستجدات المستمرة في سوق العمل التكنولوجي.

ونظمت المحاضرة، اليوم الثلاثاء، ألقتها الدكتورة هبة محمود زكي خبير أول في الشئون البيئية وإدارة المخلفات، بحضور الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وأ.م.د عبدالله عبد الحي وكيل الكلية لشئون التدريب، والدكتورة رشا سطوحى، حيث تناولت المحاضرة التحدث عن اسس وقواعد الصحة والسلامة المهنية وكيفية تطبيقها على أرض الواقع في سوق العمل.

وتناولت أيضا الدور الهام الذي تلعبه السلامة والصحة المهنية في تطبيق مفاهيم ومبادئ التنمية المستدامة والعمل اللائق، وأيضا كيفية تطبيق القوانين المحلية والعالمية في بيئة العمل.

وفي ختام المحاضرة تقدم الدكتور وليد الختام بالشكر والتقدير للدكتورة هبة زكي، مقدما لها شهادة تقديرا لتعاونها ومجهودها في دعم وافادة الطلاب في مجال الصحة والسلامة المهنية.