جامعات

رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية يوقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية “كاد ماسترز”

في يوم 15 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 1:30 م

وقع رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الدكتور طارق عبدالملاك، بروتوكول تعاون مشترك مع المهندس طاهر سعيد المدير التنفيذي لأكاديمية “كاد ماسترز” التابعة لشركة Autodesk العالمية، اليوم الأربعاء الموافق ١٥ نوفمبر ٢٠٢٣ لتدريب وتأهيل طلاب الجامعة.

حضر اللقاء الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة، والدكتور عبدالله عبدالحى وكيل الكلية لشئون التدريب، والدكتور إيهاب الشاذلى منسق برنامج تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، والمهندس أسامة رضا مدير التدريب بشركة كاد ماسترز.

يأتي هذا التعاون في ظل البروتوكولات التي تعقدها جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية مع العديد من المؤسسات والجهات المصرية والدولية والتي تهدف في المقام الأول إلى تطوير الإمكانيات المتوافرة لطلاب الجامعة لتطوير منظومة التدريب المقدمة لهم ولتكون مواكبة لسوق العمل في مصر وخارجها.

وفى هذا السياق، أكد الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة، أن الاتفاق يستهدف إمداد الطلاب بالمهارات اللازمة وكذلك بالشهادات المعتمدة من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية لزيادة القدرات التنافسية لهم داخل سوق العمل.

والجدير بالذكر أن شركة كاد ماسترز هي واحدة من أكبر الشركات في مجال التدريب على البرامج الهندسية والجرافكس، وهي مركز معتمد للتدريب من عدة شركات عالمية مثل -TEKLA –CIE -Autodesk- Bentley Rhinoceros-Maxwell render، كما أنها الوكيل الأكاديمي لشركة أوتوديسك Autodesk Learning Partner، بالإضافة أنها حصلت مؤخرا على اعتماد المعهد إدارة المشروعات بأمريكا PMI.