جامعاتوظيفة بالجامعة

بمزايا عديدة| جامعة العلمين الدولية تعلن حاجتها لشغل وظائف هيئة تدريس في 3 كليات وأخري غير أكاديمية

في يوم 31 مايو، 2024 | بتوقيت 10:45 م

أعلنت جامعة العلمين الدولية عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس في 3 كليات، كما أعلنت عن بعض الوظائف الغير أكاديمية.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة العلمين الدولية

كلية الصيدلة:
أستاذ الصيدلة الكامل

كلية طب الأسنان:
مساعد تدريس

مساعد تدريس حاصل على درجة الماجستير

كلية الهندسة:
أستاذ مساعد/ مشارك في هندسة البترول والغاز

أستاذ مساعد/ مشارك في هندسة (التصميم الميكانيكي أو الميكاترونكس)

أستاذ مساعد/ مشارك في الهندسة الطبية الحيوية

أستاذ مساعد/ مشارك في هندسة الاتصالات

مساعد تدريس التصميم المعماري والعمارة الرقمية

مساعد تدريس الهندسة الطبية الحيوية

مساعد تدريس في الهندسة المدنية وإدارة الإنشاءات

مساعد تدريس في الهندسة الإلكترونية والاتصالات

مساعد تدريس الهندسة الميكانيكية/الميكاترونكس

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة العلمين الدولية الأكاديمية وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة العلمين الدولية

كما أعلنت جامعة العلمين الدولية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الغير أكاديمية، وهي وظيفة (طبيب/مشرف العيادة)، ووظيفة (ممرضة أسنان)، وللتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وفي سياق آخر، أعلنت جامعة العلمين الدولية ترشيح الدكتور عمرو ممدوح مدرس العمارة الرقمية بكلية الهندسة ممثلاً للجامعة في حضور الجلسة الحوارية التي تنظمها “الأكاديمية العربية الألمانية للشباب” AGYA بعنوان “الدور التعليمي للمتاحف ومقتنياتها”، وبحضور ممثلين عن سفارة ألمانيا بالقاهرة وأكاديمية البحث العلمي المصرية وكبرى الجامعات بدولة ألمانيا، بالإضافة لشباب الباحثين من مختلف الجامعات والجهات البحثية من 19 دولة عربية.

وأوضحت الجامعة أنه تم الإستفادة من آراء الخبراء أعضاء لجنة النقاش، وتم حواراً مفتوحاً بين الباحثين الحاضرين من مختلف المؤسسات؛ وخلُصت الجلسة الحوارية إلى مجموعة من التوصيات المقترح تطبيقها مع الطلاب في مختلف الجامعات، بالإضافة لمجموعة من المقترحات البحثية المتميزة لمشروعات مشتركة بين مختلف المؤسسات.

يأتي ذلك إنطلاقاً من حرص جامعة العلمين الدولية على توطيد العلاقات البحثية الدولية مع مختلف الجهات البحثية المتميزة عالمياً بما يضمن أفضل إستفادة وأكبر منفعة من مختلف النشاطات البحثية لمنتسبي الجامعة، وتحت رعاية الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة العلمين الدولية، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، وتحت إشراف الدكتور ريمون إسكندر مدير البرامج الأكاديمية بكلية الهندسة.