جامعاتوظيفة بالجامعة

جامعة مطروح تعلن عن وظيفة شاغرة.. ننشر التفاصيل

في يوم 29 أبريل، 2024 | بتوقيت 6:42 ص

أعلنت جامعة مطروح عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن حاجتها لشغل وظيفة أمين الجامعة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 30 مايو المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة مطروح المهام العامة:
يعد الخطة السنوية للإدارة رئاسته وكذلك البرامج والإحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الإلتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات لتطوير العمل ويقترح الإحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الإحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارات العامة رئاسته ويقوم بالتحديث الدوري لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوي الأعلي ويقدم التقارير الدورية المتعلقة بسير العمل للرئيس الأعلي بناءً علي التوجيهات الصادرة.

المهام التخصصية:
المشاركة في وضع الإطار العام للخطط التي تكفل حسن سير العمل بالجامعة والتي تكفل تحقيق الأهداف المرسومة وعرضها على رئيس الجامعة ويقوم بتمثيل الجامعة في الاجتماعات واللجان والمؤتمرات المختلفة الخاصة بمجال العمل ويوجه بإعداد مشروع الموازنة العامة للجامعة وموازنة الوظائف ومتابعة تنفيذها ويتابع كافة الأعمال الإدارية والمالية والهندسية وإدارة الموارد البشرية بالجامعة ويعمل على ضمان الاستقرار التنظيمي والمؤسسي للجامعة ويضع ويحدد خطط العمل داخل أمانة مجلس الجامعة ويتابع تنفيذ القرارت التي يصدرها ويشرف على إعداد التقارير الدورية عن الأعمال المالية والإدارية والهندسية بالجامعة.

وكذلك، يشرف على وضع نظام البرامج التنفيذية لصيانة أبنية الجامعة والمحافظة على مرافقها ومتابعتها ويشترك في اللجان المختلفة أو رئاستها في حدود قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية ويشرف على وضع نظام إدارة تشغيل وسائل النقل بالجامعة بما يتفق مع ظروف العمل ويلبي احتياجات العمل بهاو يتابع تحقيقها ويراجع المناقصات والمزايدات والممارسات الخاصة بالكليات والمدن الجامعية والإدارة المعنية بذلك ويوجه بمراجعة إستخدام الموارد المالية والعينية بما يكفل حماية أموال وممتلكات الجامعة ويشرف على وضع خطط عمل تستهدف زيادة كفاءة العمل وترشيد الإنفاق ويعتمد كافة الدراسات المالية والإدارية للجامعة في إطار الخطة الإستراتيجية للدولة ويشرف على إعداد الإحصائيات المتعلقة بحسابات البنوك والصناديق الخاصة وجميع أرصدة الحسابات الخاصة بالجامعة.

المهارات الفنية:
القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الوظيفة – المعرفة الكافية باحدى اللغات الأجنبية – المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل – القدرة على القيادة والتوجيه- القدرة علي التخطيط والمتابعة – القدرة علي حل المشكلات وإتخاذ القرارات – القدرة العالية علي التحليل والإبتكار والإبداع – القدرة علي الإتصال – القدرة علي العرض والتحليل.

سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينية مقدارها عام علي الأقل في وظيفة من المستوي الأدني له مباشرة (مدير عام) أو قضاء مدة كلية مقدارها (18) عاماً علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

التدريب اللازم لشغل الوظيفة:
إجتياز البرامج التدريبية اللازمة في ضوء ما يُحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

للإطلاع علي تفاصيل وظائف جامعة مطروح وطرق التقدم (اضغط هنا)