جامعات

تفوق طلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية «علميا وثقافيا ورياضيا»

في يوم 21 مارس، 2024 | بتوقيت 8:39 م

تشهد جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور طارق عبدالملاك، نشاط بارز ومتميز لطلاب الجامعة في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية علي مدار الأيام الماضية، يستعرض بعضها موقع “نتعلم مصري” في السطور التالية.

جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية تحصد المركز الأول والثالث بدوري القطاعات ببطولة البلياردو طلبة

حصدت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية المركز الأول والثالث بدوري القطاعات ببطولة البلياردو طلبة التي أقيمت بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

يأتي ذلك تحت رعاية رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الدكتور طارق عبدالملاك، وبمتابعة وإشراف الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وإشراف الدكتور محمد عبدالفتاح مدير رعاية الطلاب بالجامعة.

وفاز الطالب محمد السيد بالمركز الأول فى مسابقة البلياردو، كما فاز الطالب مصطفي يونس بالمركز الثالث بمسابقة السنوكر.

وقال رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية الدكتور طارق عبدالملاك، إنه من دواعى فخره ما يحققه طلاب الجامعة من إنجازات ومراكز متقدمة فى المحافل والمسابقات الطلابية المختلفة، مبرزين الدور الكبير الذى تقوم به الجامعة فى دعم مهارات طلابها الرياضية والفنية والسلوكية والتى لا تقل أهمية عن المهارات التعليمية والتقنية.

«مطلوب مخرج» عرضي مسرحي لفريق مسرح جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

قام فريق مسرح جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بأداء عرض مسرحي من إخراج الطالب اسلام هاني بعنوان (مطلوب مخرج)، ضمن المشاركة في مسابقة المسرحية ذات الفصل الواحد والتي تنظمها إدارة النشاط الفني بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

طلاب القاهرة الجديدة التكنولوجية يتأهلون للقائمة القصيرة للمشاركة بالمسار الديناميكي في مسابقة رالي للمركبات الكهربائية EVER EGYPT

قام فريق من طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، بالتأهل وإدراجهم للقائمة القصيرة، للمشاركة في المسار الديناميكي في مسابقة رالي للمركبات الكهربائيه EVER EGYPT في موسمها الخامس، ضمن 27 فريق من أصل فرق لجميع الجامعات والمعاهد المصرية وبعض الجامعات الإقليمية والدولية، على أن تقام الفعاليات النهائية للمسابقة في شهر يوليو 2024.

والمسابقة عبارة عن مُبادرة رالي السيارات الكهربائية التي أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقدم للموسم الخامس لها في شهر يناير الماضي، بالنسبة للجامعات والمعاهد المصرية والجامعات الإقليمية والدولية، على أن تقام الفعاليات النهائية للمسابقة في شهر يوليو 2024.

وتهدف مُبادرة رالي السيارات الكهربائية إلى إعداد كوادر مصرية قادرة على تصنيع سيارة ركوب مصرية محلية الصنع، وذلك من خلال تهيئة بيئة مُشجعة لدعم تصميم وتصنيع السيارات، وتوفير الدعم الفني للفرق المُشاركة في المسابقة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة، وبمتابعة وإشراف الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وإشراف الدكتور هيثم الزمر منسق برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس بالجامعة.