جامعات

رئيس جامعة العريش يؤكد على أهمية الدراسات العليا في تحقيق التنمية المستدامة

في يوم 6 فبراير، 2024 | بتوقيت 9:26 ص

تفقد رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، سير لجان امتحانات الدراسات العليا بمعهد الدراسات البيئية بالجامعة، ورافقه في الجولة الدكتور سعيد لافي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمود إبراهيم، عميد المعهد، ووكلاء المعهد.

واطمأن رئيس جامعة العريش على انتظام سير العملية الامتحانية، والتزام الطلاب باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات، كما شدد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب، للحفاظ على سلامتهم.

وأشاد رئيس جامعة العريش بالجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والإدارة في المعهد لضمان سير الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط.

كما أكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تقديم كل الدعم وان تتم الامتحانات في مستوى مميز، وأن جميع اللجان تعمل بكفاءة عالية، كما أشاد بتعاون الطلاب والتزامهم بالتعليمات، وحرصهم على أداء الامتحانات في جو من الجدية والمسؤولية.

وأشار رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، إلى أن الجامعة حريصة على تطوير منظومة التعليم العالي، وتقديم أفضل الخدمات للطلاب، كما أكد على أهمية الدراسات العليا في تحقيق التنمية المستدامة، وتحقيق حلول علمية لمعظم الأمور المتعلقة بالتنمية في سيناء الحبيبة.