جامعات

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يُتابع سير اجراءات تقديم طلاب الثانوية العامة المُلتحقين بالجامعة

في يوم 5 سبتمبر، 2023 | بتوقيت 4:20 م

تابع رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الدكتور عربي السيد كشك، سير إجراءات التقديم والكشف الطبى لطلاب الثانوية العامة المُلتحقين بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة.

وخلال جولته، وجه رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بتوفير كافة الخدمات اللوجستية للطلاب وتيسير اجراءات التقديم، كما وجه بتوفير باص الجامعة لتوصيل الطلاب وأولياء أمورهم من الجامعة للبنك الأهلى لدفع المصروفات الدراسية والعودة لإستكمال اجراءات التقديم.

وتبادل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الحوار مع الطلاب وأولياء الأمور والرد على استفساراتهم، مؤكدًا ان دور الجامعة لايقتصر على العملية التعليمية فقط وإنما تعليم وتدريب وبحث وتثقيف وتنمية مهارات الإبداع والإبتكار، مشيرًا أن الجامعة تقدم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظري والتطبيقي والتدريب الميدانى، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: نقدم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظري والتطبيقي والتدريب الميدانى

والجدير بالذكر أن جامعة الدلتا التكنولوجية تسعى إلى بناء شخصية عصرية للخريج ،لها القدرة على التفاعل الذكي مع مختلف أنظمة التكنولوجيا وتواكب متطلبات سوق العمل الفعلية ووظائف المستقبل، وتضم ستة برامج تكنولوجية هى: برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الأوتوترونكس، تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة، تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية، وتكنولوجيا التبريد والتكييف.

وسيتم الإعلان عن المواعيد الخاصة بتقديم طلاب الثانوية الفنية والمعاهد الفنية بعد الإنتهاء من التنسيق وظهور بطاقات ترشيح الطلاب النهائية الخاصة بالإلتحاق بالجامعة.

وأعلنت الجامعة عن اللينك الخاص بالجروب الرسمى للطلاب الجدد الملتحقين بجامعة الدلتا التكنولوجية (خاص بالطلاب فقط)، علي أن يتم إرسال بطاقة الترشيح الخاصة بالطالب لأدمن الجروب أو على رسائل صفحة الجامعة للقبول به، بالتوفيق لجميع الطلاب.

https://www.facebook.com/groups/268678315963777/?ref=share_group_link