مقالات

هاني النقراشي يكتب: علامات ومظاهر الحب الكبير لـ«طارق الجمال»

في يوم 12 يوليو، 2022 | بتوقيت 4:29 م

علي مدار الأسابيع الماضية وحتي كتابة هذه السطور، اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022، ونلاحظ كم الحب الكبير والتقدير والعرفان إلي الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، تزامنا مع إتمامه لفترة رئاسته للجامعة لبلوغه السن القانونية للمعاش.

علامات ومظاهر الحب الكبير جاءت من جميع القيادات والعاملين بجامعة أسيوط وأيضا من المحافظ اللواء عصام سعد، وجميع قيادات المحافظة، تقديرا وعرفانا لما قدمه الدكتور طارق الجمال خلال فترة توليه رئاسة الجامعة.

ومن المعروف أن الدكتور طارق الجمال هو عالم وأستاذ بارز بقسم العظام ومؤسس طب الجراحات الميكروسكوبية في أسيوط، ويحظي بشعبيه ومكانه كبيرة ليس فقط داخل ساحات جامعة أسيوط، وإنما في المحافظة عموما.

ما رأيناه خلال الأيام والأسابيع الماضية أصبح من الأمور النادره في الوقت الحالي، خاصة عندما تنتهي فترة ولاية المسئول لمنصبه، ولكن في أسيوط حدث عكس المعتاد في أغلب الأوقات، حيث شاهدنا مظاهرة حب كبيره وشكر وتقدير لرئيس الجامعة من جميع العاملين والقيادات، وانهالت الأغاني التي تمدحه وهي عباره عن سيمفونية حب وتقدير من قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية، بخلاف برقيات الشكر والتقدير من أمناء الكليات وغيرهم، فضلا عن فيلم قصير بعنوان “مسيرة عطاء”، واخر مظاهر الحب كانت من جانب اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قام بتكريم الدكتور طارق الجمال، بمنحه درع المحافظة وشهادة تقدير، وتستمر مظاهر الحب الكبير له ولم تنتهي بعد.

كل التحية والتقدير والإحترام للدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، علي ما قدمه من إنجازات واقعية وملموسة علي أرض الواقع لجامعة أسيوط علي المستوي المحلي والدولي.