جامعات

رئيس جامعة بورسعيد يكرم الأم المثالية لعام 2022 وجوائز للفائزين في المسابقة الرمضانية

في يوم 15 أبريل، 2022 | بتوقيت 1:01 ص

في إحتفالية رمضانية تقدمها الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، وانطلاقا من حرصه على التواجد والتفاعل مع أسرة العاملين بالجامعة في مختلف المناسبات، حيث قام في حضور الدكتورة راوية رزق، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وسامية المصيلحى، أمين عام الجامعة، بتكريم عدد سته أم مثالية وأب مثالي لعام 2022، من مختلف كليات وإدارات الجامعة في المسابقة التي نظمتها إدارة رعاية العاملين بالجامعة برئاسة منار مفيد.

وخلال الإحتفال، أهدى رئيس الجامعة المكرمين من الأم والأب المثالي شهادات التقدير والجوائز القيمة تقديرا لدورهم الكبير في خدمة ورعاية أسرهم بجانب تفانيهم في عملهم بالجامعة.

كما قام بتكريم المشاركين في المسابقة الرمضانية (أجمل فانوس) والتي نظمتها نقابة العاملين بجامعة بورسعيد برئاسة أحمد عبد الجليل، وقام رئيس الجامعة بتوزيع الجوائز للمراكز الخمسة الأولى في المسابقة الرمضانية وشهادات التقدير لجميع المشاركين.

كما أشاد المكرمين بهذه اللفتة الطيبة والإحتفالية الرائعة التي سادها روح الأسرة الواحدة للجامعة واعربوا عن سعادتهم بمشاركة وتواجد رئيس الجامعة معهم في هذا الحفل وحرصه على الإلتقاء بهم وتكريمهم، متمنيين له ولجامعة بورسعيد كل الرقى والإزدهار.