جامعات

“مهدى” يشارك إتحاد طلاب جامعة حلوان في حفل إفطار جماعي

في يوم 10 أبريل، 2022 | بتوقيت 8:49 م

في مقر المطعم المركزي بجامعة حلوان، أقيم حفل إفطار جمع الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وأعضاء إتحاد الطلاب، عقد بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مني فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبعض من عمداء الكليات والقيادات الإدارية وأمناء الجامعة والطلاب وعلي السيد، رئيس إتحاد طلاب الجامعة.

وعقب الإفطار، تحدث الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أعضاء إتحاد الطلاب مؤكدا دور الجامعة في إعداد كوادر طلابية قادرة على تحمل المسئولية، مشيرا إلى دور الإتحادات الطلابية في تحفيز الطلاب على المشاركة فى جميع الأنشطة وأيضا التعبير عن آرائهم في القضايا والموضوعات المختلفة.

وأكد علي حرص جامعة حلوان الدائم للتواصل مع أبنائها الطلاب من خلال حفل الإفطار الجماعي  بالجامعة، حيث يجتمع الطلاب في هذا اليوم في جو أسري مبهج من خلال المشاركة بين إدارة الجامعة والطلاب.

وأوضح رئيس جامعة حلوان دعم الجامعة للدور الذي يقوم به إتحاد الطلاب ومشاركتهم الإيجابية في تقدم جامعة حلوان والمساهمة الفعاله من أجل تقدم وازدهار الوطن.

وفي ختام الحفل، قام الطلاب بإلتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرا عن سعادتهم بحرصه على التواصل الدائم والمستمر معهم.