مدارس

امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٤| تعليم القاهرة تعلن عناوين ومقار مدارس مراجعات مبادرة «تقدر فى ١٠ أيام»

الأربعاء 29 مايو، 2024 | 12:18 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن عناوين ومقار مدارس مراجعات الثانوية العامة لمبادرة «تقدر فى ١٠ أيام»، وذلك خلال الفترة من 29 مايو الجاري، وحتي 7 يونيو المقبل، استعدادا لامتحانات الشهادة الثانوية العامة.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسي، أن المبادرة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، مضيفا أن “هدفنا تحقيق الاستفادة المثلى لأبنائنا الطلاب للوصول بهم إلى القمة، مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب”.

ونشرت مديرية تعليم القاهرة منشور علي صفحتها، تضمن: عزيزى الطالب “أنت تقدر فى ١٠ أيام”، الرحلة قد تكون صعبة لكن الوصول إلى الهدف يستحق كل التحديات، نجاحك فى يدك، لا تدع الفرصة تفوتك، انتظرونا بجميع الإدارات التعليمية لمراجعة المنهج الدراسي كاملاً مع نخبة متميزة من أكفأ المعلمين الذين يمتلكون المهارات والخبرات للوصول بكم إلى القمة، خاتمة ب”مصر بتكبر بينا، مصر بتكبر لينا، فبالعلم والعمل تبنى الأوطان والأمم”.

اقرأ أيضا:
عاجل.. فيديو توضيحي لطريقة كتابة بيانات وحل بابل شيت امتحانات الثانوية العامة

وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون خالية من التعقيد والألغاز

ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عناوين ومقار مدارس مراجعات الثانوية العامة لمبادرة «تقدر فى ١٠ أيام» علي النحو التالي: