جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة| وظائف شاغرة في 9 جامعات مصرية لم تغلق باب التقدم.. ننشر التفاصيل وطرق التقدم

في يوم 27 يونيو، 2024 | بتوقيت 10:15 م

نشر موقع “نتعلم مصري” علي مدار الساعات والأيام الماضية، العديد من الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة بالجامعات المصرية والعربية، نستعرض بعض الوظائف الخاصة بالجامعات المصرية في التقرير التالي.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة المنصورة

أعلنت جامعة المنصورة عبر موقعها الرسمي، عن حاجة مراكز الإختبارات الإلكترونية لتوفير مسئولي دعم فني لمراكز الاختبارات الإلكترونية سواء بالندب أو النقل من داخل الجامعة (قسم التعليم) أو الندب من (قسم المستشفيات). للإطلاع علي التفاصيل (اضغط هنا)

وظائف الجامعة العربية المفتوحة

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة – مصر، عبر موقعها الرسمي، عن حاجة كلية تكنولوجيا التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة لأعضاء هيئة تدريس في عدد من التخصصات، علي أن يتم غلق باب التقدم في 8 يوليو المقبل. للإطلاع علي التفاصيل (اضغط هنا)

وظائف جامعة ميريت

أعلنت جامعة ميريت في محافظة سوهاج، عبر صفحتها وموقعها الرسمي، عن حاجة كلية الطب البشري لوظائف “مدرس مساعد، معيد”، بالتعيين أو الإعارة، علي أن يتم غلق باب التقدم خلال أسبوعين، بداية من أمس الأربعاء. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية (KSIU) بمصر، عبر موقعها الرسمي، عن حاجة كلية العلوم الأساسية بالجامعة، لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس في عدة تخصصات. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس (مدرس – أستاذ مساعد – أستاذ )، وذلك بكليتي الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات والدراسات التجارية وإدارة الأعمال، علي أن يتم غلق باب التقدم في 10 يوليو المقبل. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

أعلنت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية عبر صفحتها الرسمية، عن حاجة كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، علي درجة “مدرس، أستاذ مساعد، أستاذ”، وذلك بنظام الانتداب الكلي، التعاقد، الإعارة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة بنها الأهلية

أعلنت جامعة بنها الأهلية عن حاجتها للتعاقد لوظائف عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة (أستاذ مساعد – مدرس – مدرس مساعد)، علي أن يتم غلق باب التقدم في 30 يونيو الجاري. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة النيل الأهلية

أعلنت جامعة النيل الأهلية عبر موقعها الرسمي، عن حاجة كلية الهندسة لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس بالكلية. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)

وظائف جامعة الجلالة

أعلنت جامعة الجلالة الأهلية، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في عدة تخصصات بالجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)