وظيفة بالجامعة

وظائف الجامعات القطرية علي موقع «نتعلم مصري».. (التفاصيل كاملة)

في يوم 2 مارس، 2024 | بتوقيت 5:34 ص

أعلنت 4 جامعات في دولة قطر علي مدار الأيام الماضية عن عشرات الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والوظائف الإدارية، بمزايا كبيرة، يستعرضها موقع “نتعلم مصري” في التقرير التالي.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وأعلنت جامعة قطر عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لعشرات الوظائف الشاغرة في عدة كليات ومراكز في تخصصات مختلفة بالجامعة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين. للتفاصيل (اضغط هنا)

كما أعلنت جامعة حمد بن خليفة عبر موقعها، عن 11 وظيفة شاغرة في كليات ومعاهد الجامعة، لأعضاء هيئة التدريس والباحثين ووظائف إدارية. للتفاصيل (اضغط هنا)

وأعلنت جامعة لوسيل بقطر، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل 15 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس بكليات التجارة والأعمال، والقانون، وتكنولوجيا المعلومات، والتربية والآداب، كما أعلنت عن بعض الوظائف الإدارية. للتفاصيل (اضغط هنا)

كما أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل وظائف للباحثين وهيئات التدريس ووظائف إدارية. للتفاصيل (اضغط هنا)

وللإطلاع علي أخبار وظائف الجامعات في مصر والوطن العربي، يمكن الدخول لقسم “وظيفة بالجامعة” في موقع “نتعلم مصري” بالضغط (هنا)

اقرأ أيضا:
جامعة الأميرة سمية بالأردن تمد فترة التقدم لوظائف أعضاء هيئة التدريس.. (بالتفاصيل)

وظائف أعضاء هيئة تدريس وإدارية شاغرة في الجامعة القاسمية بالإمارات.. ننشر التفاصيل