جامعاتوظيفة بالجامعة

وظائف شاغرة في 8 جامعات مصرية: «حكومية وخاصة وأهلية وتكنولوجية» | وظيفة بالجامعة

في يوم 23 مايو، 2024 | بتوقيت 12:48 ص

نشر موقع نتعلم مصري علي مدار الساعات والأيام الماضية، العديد من الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجيا، لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والفنيين، في مختلف التخصصات.

الجدير بالذكر، يحرص موقع نتعلم مصري علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وظائف جامعة مصر للمعلوماتية

أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة السويدي للتكنولوجيا

أعلنت جامعة السويدي للتكنولوجيا عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة، وهي وظيفة وكيل كول سنتر، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية في مصر، عبر موقعها الرسمي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس في 4 كليات، وهي: “اللغات التطبيقية، الفن والتصميم، السياحة والضيافة، العلوم الإدارية”، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة ميريت في سوهاج

أعلنت جامعة ميريت في محافظة  سوهاج، عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بالجامعة، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة عين شمس

أعلنت جامعة عين شمس عبر بوابة الوظائف الحكومية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بالجامعة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 24 يونيو المقبل، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة سفنكس بأسيوط

أعلنت جامعة سفنكس في محافظة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها إلى وظائف أعضاء هيئة تدريس (عن طريق الندب أو التعيين) وأعضاء هيئة معاونة (عن طريق التعيين) في 8 كليات، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة المنصورة الجديدة

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة عبر صفحتها وموقعها الرسمي، عن إتاحة فرص التقدم لشغل وظائف أكاديمية وإدارية وفنية بالجامعة عن طريق التعاقد السنوي بنظام الندب الكلي والجزئي، بداية من أمس الإثنين الموافق 20 مايو 2024، وحتى يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، وفقًا للشروط والضوابط والمعايير المنصوص عليها في القوانين واللوائح المنظمة لذلك وقواعد وضوابط هذا الإعلان، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة الصالحية الجديدة

أعلنت جامعة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية في مصر، عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في كليات الإدارة والاقتصاد الدولي، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والمعلومات، للتفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).