مدارس

قدم لهم نصيحة | مدير تعليم القاهرة يتابع انطلاق ماراثون إمتحانات النقل

في يوم 8 مايو، 2024 | بتوقيت 11:32 ص

تابع مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسى، سير إمتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى “الدور الأول” للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٣ للصف الأول الثانوى العام
بمدرسة ابن خلدون الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، فى يومهم الأول لمادة (اللغة العربية).

ورافق مدير تعليم القاهرة، إبراهيم سعد مدير عام الإدارة، ومحمد عبد الوهاب مدير المدرسة، وتحاور مع أبنائه الطلاب على مستوى الإمتحان، وهل يوجد لديهم أى مشاكل أو معوقات أثناء الدخول على المنصة، وتأكد من استلامهم ورقة المفاهيم.

وتأكد مدير تعليم القاهرة من جميع الطلاب علي سهولة ويسر الإمتحانات وتمكينهم جميعاً من الدخول على المنصة.

وأكد مدير تعليم القاهرة على الطلاب بالتريث وعدم التسرع في الإجابات والتاكد من التسجيل قبل الخروج، مشيرا أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان المدارس الثانوية بالقاهرة،
لتذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب أثناء دخولهم على المنصة، أو فى حالة أى مشكلة بسيطة.

وكان عدد المتقدمين لإمتحانات اليوم، عدد (٧٤٠) طالب، فى (٣٨) لجنة، غياب (٥) طالب، وجميعهم تمكنوا من الدخول على المنصة بسهولة ويسر.

كما أدى عدد (٣٣٤) طالب منازل في (١٧) لجنة، وأوصى موسى علي توفير كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

وعلى هامش الزيارة، تفقد مدير تعليم القاهرة تجهيزات مسرح مدرسة ابن خلدون، مؤكداً على الدور الكبير الذي يلعبه المسرح المدرسي فهو أحد أهم الأنشطة التربوية التى نحرص دائماً على تنميتها داخل كل مدرسة من مدارسنا، لأنه يعمل على تنمية وصقل قدرات الطلاب من جميع الجوانب.

وانطلقت، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائى وحتي الصف الثاني الثانوي، بجميع المدارس علي مستوي الجمهورية.