جامعات

انطلاق مبادرة «أنا تكنولوجي» بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.. وفرص عمل لطلاب الفرقة الرابعة والخريجين

في يوم 3 مايو، 2024 | بتوقيت 1:44 م

أطلق إتحاد طلاب جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية (اللجنة العلمية) بالتعاون مع (شركة بيدو)، مبادرة “أنا تكنولوچي”، تحت رعاية الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

وتم عقد ندوة تعريفية بالمبادرة مُقدمة من التكنولوجي علي محمد وهو أحد خريجي جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية ومهندس مبيعات في شركة (بيدو)، والمهندس محمد جبريل مهندس مبيعات في شركة (بيدو).

وتناولت الندوة العديد من النقاشات حول تساؤلات الطلاب عن مستقبل خريج الجامعات التكنولوچية ومن هو التكنولوچي والفرق بينه وبين المهندس، وما مصير خريج الجامعات التكنولوجية بعد التخرج، وذلك من ضمن أهداف مبادرة “أنا تكنولوجي”، حيث تسعى تلك المبادرة على التعريف عن هوية التكنولوجيين في المجتمع والتسويق لهم في سوق العمل.

وفي سياق متصل، أعلن مركز التطوير المهني بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، توفير وظائف لطلاب الفرقة الرابعة والخريجين بجميع الاقسام، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للعلوم والمهارات، بمدارس التكنولوجيا التطبيقية  وهى كما يلي:

Network Teacher

Web Developer Teacher

Math Teacher

Physics Teacher

Science Teacher

Electrical Systems Teacher

Technical Drawing Teacher

ICT Teacher ” Computer Teacher”

AutoCAD Teacher

Chemistry Teacher

Telecommunication Teacher

شروط عامة

مستوى اللغة الإنجليزية جيد

إجادة إستخدام الحاسب الألى وبرامج الاوفيس

الأماكن المتاح بها العمل (طوخ – دمنهور – اسيوط – القاهرة – السويس – الإسكندرية – المنصورة – المنيا – دمياط – الوادى الجديد – قنا – طور سيناء).

وذكرت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية أنه للتقدم لإحدى الوظائف ومعرفة باقى الشروط يرجى التوجه إلى مقر المركز الجامعى بالمبني التعليمي بالجامعة. وللاستفسار نرجو التواصل على الواتس آب على نمرة
+20 100 859 7275