وظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة | وظائف شاغرة بجامعة الصالحية الجديدة

في يوم 3 مايو، 2024 | بتوقيت 3:27 ص

أعلنت جامعة الصالحية الجديدة عبر صفحتها الرسمية، عن حاجتها لشغل وظائف (طبيب باطنة طواريء أو طبيب تخدير) بدوام كامل أو بنظام الشفتات.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة الصالحية الجديدة شروط التعيين لوظيفة طبيب باطنة طواريء أو طبيب تخدير:

• بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة معترف بها.

• إجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة والتعامل مع الطلاب.

• حاصل على دورة في الإسعافات الأولية البدائية والمتقدمة وحالات الطوارئ basic and advanced life support

• الالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية والحفاظ على سرية المعلومات الطبية.

على من يرغب فى الانضمام لفريق العمل، يرجى إرسال السيرة الذاتية مع كتابة المسمى الوظيفي في خانة subject على البريد الإلكتروني التالي:

sgu.edu.eg.mcyc1@gmail.com

اقرأ أيضا:
جامعة الشارقة بالإمارات تعلن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية وإدارية.. ننشر التفاصيل

جامعة حورس تعلن عن وظائف شاغرة جديدة عن طريق الانتداب الكلي والتعيين.. ننشر التفاصيل

رئيس جامعة الصالحية الجديدة يستقبل وفداً من منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق

استقبل رئيس جامعة الصالحية الجديدة الدكتور محي الدين مندور، وفدًا من منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، ممثلًا عن مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، وذلك لتقديم ندوة عن خدمات الموقف التجنيدي لطلاب الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور المجتمعي الذي تقدمه القوات المسلحة في مساندة جميع فئات المجتمع المصري ودعمها، مثمنا التعاون المثمر بين إدارة منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق والجامعة، بهدف التسهيل على الطلاب وإطلاعهم على كافة الأمور المتعلقة بالموقف التجنيدي، مضيفا أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا بخدمات التجنيد، وذلك إيمانًا منها بأهمية الوفاء بالواجب الوطني والالتزام بالقوانين واللوائح.

من جانبه، أعرب ممثل مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة على استقباله للوفد، مؤكدا على حرص منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق على تقديم كافة الخدمات التجنيدية لطلاب الجامعة وتسهيل إجراءاتهم، بما يُسهم في تخفيف عبء التجنيد عن كاهلهم.

واختتم اللقاء، بتقديم ندوة توعوية للطلاب حول خدمات الموقف التجنيدي، شملت شرحًا مفصلًا لأنواع الخدمات، وشروط الحصول عليها، والإجراءات المطلوبة، وتفاعل الطلاب مع الندوة بشكل إيجابي، وطرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات التي تم الرد عليها من قبل ممثلي منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق.