وظيفة بالجامعة

وظائف شاغرة في مركز الأورام بجامعة المنصورة.. ننشر التفاصيل

في يوم 30 أبريل، 2024 | بتوقيت 10:13 م

أعلنت الإدارة العامة بجامعة المنصورة عبر موقعها الرسمي، عن حاجة مركز الأورام للاستعانة بعدد (5) أطباء عناية مركزة تخصص أطفال من داخل الجامعة (قسم التعليم) وقسم المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة أو من خارج الجامعة، وذلك في عناية الأطفال علي ان يكون على درجة أخصائي أو حاصلاً على الماجستير.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصرى” على نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات في مصر والدول العربية، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة المنصورة: يشترط ان يكون حاصلاً على مؤهل في عناية الأطفال أو تقدم ما يفيد سابق خبرة لا تقل عن عامين في العمل بالعنايات المركزة للأطفال، علي ان يكون المقابل المادي للأخصائي (أو حاصل علي الماجستير) 1400 جنية فقط ألف وأربعمائة جنية في النوبتجية 12 ساعة (تواجد على رأس العمل لعدد ( 2 ) أخصائي بكل نوبتجية).

وتابعت جامعة المنصورة: على الراغبين لشغل تلك الوظائف التقدم بطلب باسم السيد أ.د / المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة – مشفوعاً بموافقة جهة العمل مرفقا به بيان حالة وظيفية، ويسلم الطلب بمكتب السيد أ.د / المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة خلال الفترة من 24 أبريل وحتى 13 مايو.

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا)