جامعات

رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية تكرم المشاركين في مبادرة «معاً.. لمستقبل رقمي»

في يوم 6 أبريل، 2024 | بتوقيت 10:45 ص

كرّمت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية الدكتورة هبة فاروق سالم، أعضاء الهيكل الإدارى بالجامعة، لمشاركتهم فى مبادرة “معا.. لمستقبل رقمى”، التى أعدها المعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة، بالشراكة مع شركة سيسكو، خلال الفترة من ١٢ فبراير إلى ٦ مارس ٢٠٢٤، بهدف تنمية المهارات الرقمية للعاملين بالجامعة.

وأكدت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية أن تنظيم البرنامج التدريبي جاء في إطار إعداد كوادر قيادية مؤهلة للعمل بفاعلية، وإعداد مدربين للمساهمة في تحسين اداء العاملين بالجهاز الإداري وتقديم أفضل المستويات لخدمة الجامعة.

وفي سياق آخر، اجتمعت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية الدكتورة هبة فاروق سالم، مع الدكتور مهندس طارق جويلي رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، بوزارة النقل في العاصمة الإدارية، لبحث آليات التعاون المشترك، في إطار تنفيذ توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون بين الجامعات وهيئات المجتمع المدني والدولي.

تناول اللقاء بحث آليات التعاون المشترك بين جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية والهيئة القومية للأنفاق، لتوفير تدريبات عملية لطلاب الجامعة، وتزويدهم بما يلزم من تدريب مهني جيد لإكسابهم خبرات متميزة تأهلهم للمنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

وأكدت رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية الدكتورة هبة فاروق سالم، أن الجامعة تعمل على التنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات لتوفير برامج التدريب العملي، وعقد العديد من اتفاقيات التعاون والبروتوكولات للمساهمة في إعداد خريجين مهنيين في عملهم، متمتعين بروح التعاون والابتكار، وقادرين على المنافسة وتولي مهام قيادية في مؤسساتهم ومجالات عملهم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.