مدارس

نائب محافظ الجيزة تكرم ١٠ طلاب من أبناء مواطني الإسكان البديل

في يوم 4 أبريل، 2024 | بتوقيت 1:52 م

وجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، بضرورة استمرار جهود التطوير وبحث كافة الوسائل الممكنة لتحسين معيشة المواطنين من سكان الإسكان البديل، تنفيذا لرؤية الدولة المصرية بتفعيل برامج التنمية لرفع جودة معيشة المواطنين بمختلف أنحاء الجمهورية.

وفي ذلك الاطار، قامت نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة هند عبد الحليم، واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، بتكريم عدد ١٠ طلاب بالمراحل التعليمية المختلفة من أبناء الإسكان البديل لروضة السودان، وذلك لإجتيازهم برنامج التحول الرقمي التدريبي.

وأشارت نائب محافظ الجيزة هند عبد الحليم، إلي أن البرنامج نظمه حي الدقي من خلال وحدة السكان وبالتعاون مع جمعية مصر المستقبل للثقافة والتنمية، خلال الفترة من ٢٤ مارس إلي ٢ أبريل ٢٠٢٤، بواقع ١٦ ساعة تدريبية، وذلك لتمكين الطلاب من الكتابة علي برنامج الورد واستخدام الحاسب الآلي لرفع كفائتهم وتنمية قدراتهم العلمية والعقلية.

ولفتت أن ذلك يأتي انطلاقاً من جهود المحافظة نحو الارتقاء بحقوق الطفل والاهتمام بالطلائع من أهالي الإسكان البديل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما تفقدت نائب محافظ الجيزة خلال الزيارة، المركز التكنولوجي لحي الدقي لمتابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.