جامعات

رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية يتفقد امتحانات “الميدتيرم”

في يوم 31 مارس، 2024 | بتوقيت 1:20 م

أجري رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية الدكتور محمد مرسي الجوهري، اليوم الأحد، جولة تفقدية على لجان امتحانات منتصف العام الدراسي الثاني “الميدتيرم” للعام الجامعي 2023-2024، وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وانتظامها، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال أدائهم للامتحانات.

ورافق رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية في جولته الدكتورة رانيا الشرقاوي، عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، والدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، حيث زاروا عدداً من اللجان المختلفة داخل الكليات، وتابعوا سير الامتحانات، وتأكدوا من التزام الطلاب واللجان بالتعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات.

وأكد رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية على أهمية امتحانات منتصف العام في تقييم مستوى الطلاب، وقياس مدى استيعابهم للمقررات الدراسية، مشيراً إلى أن الجامعة حريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية بشكل سلس وناجح، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والإدارة في تنظيم الامتحانات، وتوفير جو مناسب للطلاب لأداء امتحاناتهم، مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية للطلاب.

وأشارت الدكتورة رانيا الشرقاوي عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية، إلى أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب خلال أدائهم للامتحانات، والتأكد من وجود مسافات آمنة بين الطلاب في قاعات الامتحانات.

وأشار الدكتور إبراهيم الفحام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، أن سير الامتحانات حتى الآن يسير بشكل منتظم وهادئ مؤكداً على أهمية امتحانات “الميدتيرم” في تقييم مستوى فهم الطلاب للمواد الدراسية.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بتفقد رئيس الجامعة للجان الامتحانات، مؤكدين على أن ذلك يعكس حرص الجامعة على متابعة سير العملية الامتحانية والاهتمام براحة الطلاب.