بحث علميوظيفة بالجامعة

أكاديمية البحث العلمي تعلن عن وظيفة شاغرة

في يوم 11 فبراير، 2024 | بتوقيت 5:22 م

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن وظيفة في مقر المعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم بالنمسا (IIASA)، وهي وظيفة Researcher in Macroeconomic Agent-Based Modeling، وذلك للحاصلين علي درجة الدكتوراه (أو على وشك الانتهاء منها) في الرياضيات أو الإحصاء أو علوم الكمبيوتر.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وأضافت أكاديمية البحث العلمي علي موقعها الرسمي: على أن يباشر المرشح المختار مهام وظيفته في أقرب وقت ممكن، وسيعمل المرشح المختار بعقد مبدئي دوام كامل لمدة عام مع إمكانية التجديد فيما بعد.

ومن ضمن شروط الواجب توافرها أن يكون لدي المرشح خبرة في التعامل مع البيانات التجريبية، وإتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة ومهارات التواصل وإجادة كتابة المقالات العلمية والتقارير.

ولمزيد من التفاصيل عن كيفية التقديم وشروط الترشح يرجى زيارة الرابط التالي:
https://iiasa.onlyfy.jobs/apply/9ignlh67voy3o0tbgxw6i2zi5hqy0zo، علماً بأن آخر موعد لاستلام الطلبات 16 فبراير الجاري.

وفي سياق آخر، أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن قبول مقترحات بحثية للأعوام (2025 –2027)، في إطار بروتوكول التعاون العلمي بين الأكاديمية والمؤسسة الوطنية الصينية للعلوم الطبيعية، في مجالات التعاون المحددة وهي Life Science related areas، Microbiology، Agriculture and crop science، Plant protection، Animal husbandry، Bioinformatics Clean energy.

وعلي الباحثين الراغبين في الاشتراك في البرنامج التسجيل إلكترونيا على الموقع الرسمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا: submission.asrt.sci.eg، علي أن يكون آخر موعد للتقدم بالمقترحات البحثية 30 إبريل 2024، وذلك طبقا للشروط والمتطلبات المعلنة علي الموقع.

ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي:international.relations. asrt@gmail.com، وسوف يتم الإعلان عن المقترحات البحثية التي تم قبولها على موقع الأكاديمية وسيتم إبلاغ المقبول مقترحاتهم على البريد الإلكتروني الخاص بالمقبولين المذكور في المقترح.