جامعاتوظيفة بالجامعة

وظيفة بالجامعة | وظائف شاغرة في 23 جامعة مصرية وعربية.. (ننشر التفاصيل)

في يوم 29 يناير، 2024 | بتوقيت 4:56 ص

نشر موقع “نتعلم مصري” علي مدار الأيام الماضية مجموعة من الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات المصرية والعربية لأعضاء هيئة التدريس والإداريين، كخدمة لقراء ومتابعي الموقع، نستعرضها في التقرير التالي.

وظائف جامعة بدر في أسيوط

أعلن قسم العلوم الطبية الأساسية بجامعة بدر بأسيوط عن حاجته لتعيين عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، علي النحو التالي: أولا: أعضاء هيئة تدريس (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس)، ثانيا: أعضاء هيئة معاونة (مدرس مساعد – معيد)، للإطلاع على التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة حورس

وأعلنت كلية إدارة الأعمال بجامعة حورس في مصر عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة: (٢) محاضرين مساعدين متخصصين في الاحصاء، (1) مساعد محاضر تخصص تأمينات.

وظائف الجامعة المصرية الروسية

أعلنت الجامعة المصرية الروسية عن حاجتها لشغل وظيفة “مهندس صيانة كهرباء”، علي ان يتم غلق باب التقدم في 31 يناير الجاري، للإطلاع على التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط علي موقعها الإلكتروني عن حاجتها لشغل وظائف المعيدين بالأقسام الأكاديمية عن طريق التكليف من خريجى كلية الطب البشرى، علي ان يتم غلق باب التقدم في 14 فبراير المقبل.

كما أعلنت جامعة أسيوط عن حاجتها لأطباء مقيمين بالدرجة الثالثة التخصصية عن طريق الإعارة، علي ان يتم غلق باب التقدم في 14 فبراير المقبل، وللاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة السلام

أعلنت جامعة السلام بمصر، عبر موقعها وصفحتها الرسمية، عن حاجتها لتعيين Library Specialist / أخصائي مكتبات، وللاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية عن حاجتها إلى تعيين أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة فى مجالى اللغات التطبيقية والفنون والتصميم. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة طنطا

أعلنت جامعة طنطا عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف والمهام الإدارية الشاغرة، علي أن يقتصر التقديم علي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وللاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة بنها الأهلية

أعلن مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية عن فتح باب التقدم لشغل عدد من المناصب الأكاديمية بالجامعة: أولاً: رئيس الجامعة، ثانياً: نواب رئيس الجامعة، ثالثاً: مديرو البرامج، للإطلاع على التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة مصر للمعلوماتية

أعلنت جامعة مصر للمعلوماتية عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة لكليات الهندسة وعلوم الحاسب والمعلومات والفنون الرقمية والتصميم. وللاطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة

أعلنت الجامعة الألمانية بالقاهرة عن حاجتها لشغل أكثر من 20 وظيفة شاغرة بمختلف كليات الجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة النيل

أعلنت جامعة النيل الأهلية عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لشغل 7 وظائف شاغرة في عدة تخصصات مختلفة بالجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف شاغرة في 7 جامعات إماراتية

أعلنت جامعات الإمارات والشارقة وزايد وعجمان وخليفة والعين والقاسمية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن حاجتها لشغل وظيفة لأعضاء هيئة التدريس وأخري إدارية. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة الدوحة

أعلنت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا عن حاجتها لشغل عشرات الوظائف الشاغرة الجديدة بكليات وإدارات ومراكز الجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة قطر

أعلنت جامعة قطر عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس في إكثر من 5 تخصصات بمختلف كليات الجامعة، علي ان يتم غلق باب التقدم في 31 يناير الجاري. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة مسقط

أعلنت جامعة مسقط بسلطنة عمان عن حاجتها لشغل وظائف لأعضاء هيئة التدريس ووظائف إدارية في عدة تخصصات بالجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة السلطان قابوس

أعلنت جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان عن حاجتها لشغل 110 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس ومدربين ومحاضرين في كافة التخصصات، علي أن يتم غلق باب التقدم في 31 يناير الجاري. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

وظائف جامعة حمد بن خليفة

أعلنت جامعة حمد بن خليفة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف كليات ومعاهد الجامعة. للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.