بحث علمي

“اميرالد للنشر” تكرم أعضاء هيئة تدريس كلية تكنولوجيا الإدارة بالألمانية بالقاهرة

في يوم 28 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 3:22 م

قامت مجموعة أميرالد للنشر بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية تكنولوجيا الإدارة بالجامعة الألمانية بالقاهرة نظير مشاركتهم بتقديم أوراقهم البحثية المتميزة التي تم نشرها بالمجموعة.

وأتاحت مجموعة أميرالد للنشر للعديد من الباحثين استخدام بحوث المجلة كمصادر لبحوث منشورة في مجلات ذات معامل تاثير والاعتماد عليها والاستفادة من تلك الأبحاث خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2023، و التي حصد عنها نشر عدد عشر محررات -أكثر من 55 مؤلفًا- أكثر من 95 ورقة بحثية في مسارات التجارة والإدارة، علوم المعلومات الحوسبة، المجتمع الإنساني، الفلسفة والدراسات الدينية، البيئة المبنية والتصميم، الاقتصاد، التعليم.

وفى هذه المناسبة العلمية المنعقدة بحرم الجامعة الألمانية بالقاهرة، احتفل بتكريم أعضاء هيئة التدريس المشاركين بأبحاثهم المتميزة في المجموعة وهم الأساتذة الدكاترة: إيهاب كامل أبو الخير نائب رئيس الجامعة للشئون الطلابية، ونهى البسيوني نائب عميد كلية تكنولوجيا الإدارة للشئون الأكاديمية “من أنشط الباحثين فى نشر عدد من الأبحاث والمؤلفات بالمجموعة”، ومنى البنان الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة، وهبة غنيم الأستاذ المساعد بقسم الإقتصاد، وديانا مصطفى الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة، ودينا يسري الأستاذ المساعد بقسم الإقتصاد، وهدير حماد الأستاذ المساعد بقسم التسويق، هالة أمين الأستاذ المساعد بقسم المحاسبة، ومنة دراجّ الأستاذ المساعد بقسم التسويق، ورغدة الإبراشي أستاذ مساعد الإدارة الاستراتيجية ورئيس قسم إدارة الأعمال والتنظيم.

وفى السياق ذاته، فقد تم تكريم نهى بسيونى وهبة علي، الأستاذ المساعد بكلية تكنولوجيا الإدارة بالجامعة، لإطلاقهما مجلة “الإدارة والاستدامة.. مراجعة عربية” بإعتبارها مجلة دولية متخصصة في نشر بحوث الإدارة والإستدامة في الوطن العربي، حيث تم إطلاقها بالجامعة الألمانية ببرلين عام 2021.

وتأسست مجموعة “اميرالد” للنشر عام 1967، وهى شركة عالمية تربط البحث بالممارسة العملية التي توظفها لخدمة المجتمع، وتضم أكثر من 290 دورية وأكثر من 2000 كتاب ومجلدات لمجموعات الكتب، فضلاً عن تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية والمصادر والخدمات الإضافية للقراء.

"اميرالد للنشر" تكرم أعضاء هيئة تدريس كلية تكنولوجيا الإدارة بالألمانية بالقاهرة
“اميرالد للنشر” تكرم أعضاء هيئة تدريس كلية تكنولوجيا الإدارة بالألمانية بالقاهرة