وظيفة بالجامعة

وظيفة شاغرة بجامعة الفيوم.. غلق باب التقدم 20 ديسمبر المقبل

في يوم 26 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 11:45 م

أعلنت جامعة الفيوم عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 20 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

وذكرت جامعة الفيوم تفاصيل الوظيفة المطلوبة:

مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية

وصف الوظيفة:
توفير وسائل الراحة والشروط الصحيه بأماكن إقامة الطلاب والتغذية والمرافق العامة ومتابعة أحوال الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية والعمل على حل مشاكلهم وتنظيم شغل اوقات فراغهم.

المهارات الأساسية:
الانضباط والالتزام وحسن استخدام وقت العمل، والالتزام بكافة سياسات واجراءات وانظمة العمل، والحفاظ على موارد الجامعة، والتركيز على النتائج وتحسين الاداء، والالتزام بأخلاقيات العمل والسلوك القويم.

المهارات الفنية:
ان يرفق بطلبة المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.

سنوات الخبرة:
المدة البينية: قضاء مدة قدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الادنى له مباشرة الاول “أ”، المدة الكلية: قضاء مدة قدرها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط المؤهل:
مؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل

المستندات المطلوبة:
ان يقدم مقترحاً وافيا لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التى تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين.

تقدم الطلبات بأسم السيد/ أمين عام الجامعة على النماذج المعدة لذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية للجنة الامانة الفنية للوظائف القيادات والاشرافية مرفقا به بيان حالة وظيفية للمتقدم موضحاً به:

القدرات العلمية: درجات علمية – إجادة لغة اجنبية – القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي – الاشتراك في المؤتمرات واعداد البحوث والمذكرات الفنية

التاريخ الوظيفي: ويشمل على الأخص تقارير تقويم اداء المتقدم (عن آخر ثلاثة تقارير بمرتبة ممتاز) – الانجازات التي حققها اثناء حياته الوظيفية – وسابقة الاعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها.

المقترح التطويري: الذي تقدم به للوحدة المعلنة طبقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري رقم 95 لسنة 2017، والسمات الشخصية وتشمل على الأخص: المهارات القيادية – اتخاذ القرارات و الابداع – حل المشكلات – ادارة الازمات – مهارات الاتصال والاقناع والعرض.

العلاوات التشجيعية

الجزاءات إن وجدت

أي بيانات أخرى يرى المتقدم اضافتها، أنشطة عامة خارج العمل، صورة بطاقة الرقم القومي، عدد 7 صورة شخصية.

تقدم الطلبات بصفة شخصية وذلك بعد الساعة الثانية ظهراً، وعدد الملفات المطلوبة (ملف اصلي + 7 نسخ من الملف الأصلي).

للإطلاع علي التفاصيل وطرق التقدم (اضغط هنا).