مدارس

مدير تعليم الوادي الجديد: سد العجز بجميع التخصصات وحل المشكلات التى تواجه المعلمين.. والاستخدام الأمثل لجميع الموارد البشرية المتاحة.. ومعالجة سوء التوزيع

في يوم 20 نوفمبر، 2023 | بتوقيت 7:57 ص

ناقش مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز عطية، آخر التطورات مع مديرى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة خلال اجتماعه أمس، والمعنيين من مديرى الإدارات التعليمية، الإدارات النوعية، موجهى عموم المواد الدراسية والأنشطة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى نائب المحافظ.

وخلال متابعته العمل، أكد مدير تعليم الوادي الجديد على حصر الزيادة والعجز بجميع الإدارات التعليمية على أرض الواقع وبكافة مدارس المحافظة بالتخصصات المختلفة.

ولفت مدير تعليم الوادي الجديد إلى استخدام كل الموارد البشرية المتاحة بالفعل لسد العجز، ومعالجة سوء توزيع المعلمين بجميع المدارس بالتخصصات المختلفة مع تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص لضمان استقرار العملية التعليمية على أرض المحافظة.

وشدد مدير تعليم الوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز، على ضرورة الاستماع الجيد للمشكلات التى قد تؤرق المعلمين ووضع الحلول المناسبة لها على الفور بما يتوافق مع ضمان حسن سير العمل دون أى عوائق مع توفير بيئة تعليمية مناسبة للمعلمين والطلاب.