مدارس

استعدادا للإمتحانات.. مدير تعليم الوادي الجديد يلتقى قيادات المديرية

عبدالعزيز: تذليل كافة العقبات لضمان دقة العمل.. والعمل بروح الفريق الواحد

في يوم 10 أبريل، 2023 | بتوقيت 3:26 ص

إلتقى المهندس سيد عبد العزيز، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الأحد، قيادات التعليم بالمديرية، ومديرى الإدارات النوعية المعنية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى، نائب المحافظ.

وجاء الإجتماع فى إطار الإستعداد والتجهيز لإجراء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى والمقرر لها مايو المقبل، وخلال اللقاء أكد وكيل التعليم بالمحافظة على المتابعة اللحظية مع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة للتجهيز والإستعداد للإمتحانات وحال وجود أي عقبات أو مشكلات يتم العمل على توفير الحل المناسب لها على الفور من أجل تحقيق عملية إمتحانيه يسودها الانضباط والإلتزام.

وشدد مدير تعليم الوادي الجديد على التواصل المستمر مع مديرى المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية للمتابعة الدقيقة لسير الإمتحانات أول بأول، فضلا عن التأكيد على تدريب طلاب الثانوية للدخول على منصة الإختبارات الإلكترونية.

وكذلك، مراجعة أعمال الصيانة البسيطة والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة داخل المدارس، لافتا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى أفضل النتائج الإيجابية على الدوام.

إعتمد المهندس سيد عبد العزيز عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، جداول إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والتعليم الفنى ومدارس الأمل للصم وضعاف السمع والتعليم المهنى.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى، نائب المحافظ، ولمعرفة الجداول (اضغط هنا)

استعدادا لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني.. مدير تعليم الوادي الجديد يلتقى قيادات المديرية
استعدادا لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني.. مدير تعليم الوادي الجديد يلتقى قيادات المديرية