جامعات

زيارة ميدانية لطلاب جامعة العريش لقيادة قوات المظلات ضمن أنشطة التربية العسكرية

في يوم 22 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 6:58 م

تحت رعاية رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، توجَّه وفد من طلاب الجامعة برئاسة العقيد عمرو سليمان عبد العزيز، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، والدكتور أحمد الشعراوي، المشرف على الوفد.

يأتي ذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لرعاية الشباب وإدارة التربية العسكرية بجامعة العريش، لإجراء زيارة ميدانية لقيادة وحدات المظلات التابعة للقوات المسلحة المصرية، وذلك في إطار حرص القوات المسلحة على دعم روح الولاء والانتماء لشباب الجامعات والاطلاع على المشروعات القومية التى تشرف على تنفيذها القوات المسلحة.

وأشار رئيس جامعة العريش الدكتور حسن الدمرداش، أن هذه الزيارات تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوعية فئات المجتمع بالطفرة الهائلة في مجال التنمية الشاملة وما تقوم به الدولة من تنفيذ عدد كبير من المشروعات القومية.

وفي الختام، قدَّم وفد جامعة العريش درع الجامعة لقائد وحدات المظلات، كما قدم قائد وحدات المظلات درع قوات المظلات إلى وفد الجامعة، كما تم تقديم عددًا من الهدايا التذكارية لطلاب الجامعة، والتقط الوفد الصور التذكارية مع رجال القوات المسلحة المصرية، بعد أن قدمت طالبات الجامعة باقات الورود لجنود سلاح المظلات المصر. حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادةٍ وشعبًا.