جامعات

رئيس جامعة العريش ينظم إفطار جماعي للعاملين.. ووفد من الكنيسة يقدم التهنئة

في يوم 29 مارس، 2023 | بتوقيت 3:26 ص

شارك الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أعضاء هيئة التدريس والهيكل الإداري وطلاب الجامعة في حفل إفطار جماعي بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، وذلك في إطار حرص رئيس الجامعة على التواجد بإستمرار وسط أسرته الكبيرة من موظفي وعمال الجامعة.

رئيس الجامعة يقدم التهنئة

وقدم رئيس جامعة العريش التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

وأكد رئيس الجامعة أن الجهاز الإداري هو شريك هام لنجاح منظومة العمل بالجامعة والإرتقاء بها، موضحا أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين بمختلف كلياتها وقطاعاتها، بهدف تعزيز العلاقات الإجتماعية بين المسئولين والعاملين.

توطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين

ومن جانبهم، أعربت إدارة الجامعة والجهاز الإداري والعاملين بها عن اعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار، موجهين له الشكر على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم، موجهين تحيتهم وتقديرهم لرئيس الجامعة ولإدارة الجامعة، مشيرين إلى التأثير الإيجابي لهذه المناسبات الإجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الإنتماء، وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة.

وفد من الكنيسة يهنئ رئيس جامعة العريش بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وفي سياق متصل، إستقبل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، في مكتبه وفدًا من الكنيسة برئاسة الأنبا قزمان أسقف شمال سيناء، القس غبريال إبراهيم، لتقديم التهنئة له والجامعة بمناسبة شهر رمضان المبارك أعادة الله جميعًا علينا باليمن والبركات.

ورحب رئيس الجامعة بالأنبا قزمان والوفد المرافق له، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم لجامعة العريش داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء، موكدًا على أن شعب مصر في رباط إلى يوم الدين – وطن واحد وشعب واحد.

وأكد الدمرداش، خلال اللقاء، على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين أبناء مصر عامة ومحافظة شمال سيناء خاصة وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة.

ومن جانبه، عبر الأنبا قزمان، عن خالص التهنئة لأسرة جامعة العريش وأبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة شهر رمضان المبارك، مؤكدًا على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري وتحقق الإنتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.

وأشاد الأنبا قزمان، بالدور الهام الذي تقوم به جامعة العريش لخدمة المجتمع في كافة المجالات، كما أثنى قداسته على الإنجازات التي تتم بالجامعة، مؤكداً على أن الجامعة منارة للعلم وقاطرة للتنمية في سيناء الحبيبة، متمنيًا للجامعة وقيادتها المتميزة كل النجاح والتوفيق وتعهد الطرفان على تبادل الزيارات المستمرة والعمل على توطيد أواصر العلاقة المشتركة في خدمة مصرنا الحبيبة.