مدارس

مدارس القاهرة تنكس الأعلام وتقف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني

في يوم 19 أكتوبر، 2023 | بتوقيت 9:50 ص

أصدر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أيمن موسى، تعليمات بتنكيس الأعلام فى جميع مدارس القاهرة ووقوف الطلاب دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينين فى طابور الصباح.

وأعلن مدير تعليم القاهرة تضامنه مع جميع قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بشأن حماية الأمن القومي المصرى.

يأتي ذلك وفق توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بإعلان حالة الحداد العام ووقوف طلاب جمهورية مصر العربية دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينين.

موسى: نتضامن مع جميع قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسى بشأن الأمن القومي المصرى

كما ثمن موسى التصريحات الواضحة والصريحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأييد ودعم مصر لقوي الشعب الفلسطيني، والتأكيد علي أن مصر لن تتخلى عن دعمها لهم.

كما أن التصريحات الرئاسية تعكس رؤية مصر الإستراتيجية في تحقيق السلام والإستقرار في المنطقة، والتي تعتبر حقوق الشعب الفلسطيني جزءًا لا يتجزأ من هذه الرؤية.

كما أكد أن مديرية التربية والتعليم بكافة قياداتها ومعلميها وجميع طلابها يتضامنوا ويقفوا خلف القيادة السياسية الحكيمة فى كافة ما تتخذه من قرارات وتحركات للحفاظ على السيادة المصرية وسلامة أراضيها.

ووجه مدير المديرية، المعلمين إلى ضرورة توعية أبنائنا الطلاب بأهمية القضية الفلسطينية وتعريفهم حقوق الشعب الفلسطينى فى الحصول على وطن آمن يسود السلام فى جميع أراضيه.

وكيل تعليم الجيزة تقف دقيقة حداد بأرض طابور وجيه بغدادي بجنوب الجيزة التعليمية

وفي سياق متصل، حضرت سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور عبد المقصود السعيد مدير عام الإدارة، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني بأرض طابور الصباح بمدرسة وجيه بغدادى الثانوية بنات والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية إضافة لتنكيس الأعلام بالمدراس والإدارات التعليمية ولمدة خلال أيام الحداد تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يأتي ذلك بناء علي تعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وأشرف سلومة وكيل الوزارة، وتضامنا مع وقفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.