جامعات

فى ذكرى ثورة 23 يوليو.. رئيس جامعة المنصورة الجديدة يهنيء الرئيس السيسى والشعب المصرى وقواته المسلحة

في يوم 23 يوليو، 2023 | بتوقيت 8:11 ص

أرسل الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وللشعب المصرى وقواته المسلحة، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد رئيس جامعة المنصورة الجديدة أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري.

ودعا رئيس الجامعة الشعب المصري إلى إستلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها.

وجاء نص البرقية كالآتى: “فى ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن مجلس جامعة المنصورة الجديدة وأساتذتها وموظفيها وطلابها بأسمى وأصدق التهانى القلبية بتلك المناسبة التاريخية التى أرست القيم الإجتماعية والديمقراطية، وكان لها الأثر الكبير فى النهضة والبناء والتحرر والتحول الديمقراطى فى كثير من دول المنطقة، ومنذ هذا التاريخ والقوات المسلحة تستمر فى دفاعها وتصديها لكل من يعتدى على الشعب المصرى لتكون حصن الأمان والتنمية فى ذات الوقت.. وندعو الله أن يوفقكم ويعينكم وأن يحفظ مصر والمصريين وأن يرد عنها كيد الكائدين ومكر الماكرين وأن يديم عليها الأمن والأمان”.