جامعات

رئيس جامعة المنصورة الجديدة: اليوم بداية الإمتحانات النظرية للطلاب.. نسأل الله لهم التوفيق والسداد

في يوم 9 يناير، 2023 | بتوقيت 8:09 ص

قال الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن اليوم بداية الإمتحانات النظرية لطلاب جامعة المنصورة الجديدة في جميع الكليات.

وأضاف رئيس جامعة المنصورة الجديدة، في منشور علي صفحتة في الفيسبوك: “نسال الله لهم جميعا ولأبنائنا الطلاب في ربوع الوطن التوفيق والسداد”.

وتابع: ‏عن أنس رضي اللّه عنه أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قال: “اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلاَّ ما جَعَلْتَهُ سَهْلاً، وأنْتَ تَجْعَلُ الحَزْنَ إذَا شِئْتَ سَهْلاً”، واختتم رئيس جامعة المنصورة الجديدة منشوره: “اللهم يسر علينا جميع أمورنا ووفقنا لما تحب وترضى”.

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يلتقي فريق عمل الجامعة
رئيس جامعة المنصورة الجديدة يلتقي فريق عمل الجامعة

وكان إلتقى الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وأمين عام الجامعة، عمداء الكليات ومديري البرامج العلمية وأعضاء الهيئة المعاونة، وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، للتنظيم ووضع الإستعدادات النهائية لعقد إختبارات الفصل الدراسي الأول 2022-2023.

وناقش رئيس الجامعة الضوابط الحاكمة للإختبارات وأن الجامعة تتبع أحدث ما وصلت إليه العملية التعليمية من نظام للإمتحانات والتصحيح الإلكتروني ومواصفات ورقة الأسئلة والتصحيح الإلكتروني ورصد وإعلان النتيجة إلكترونيا وفقا لمعايير الجودة والإعتماد.

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يلتقي فريق عمل الجامعة
رئيس جامعة المنصورة الجديدة يلتقي فريق عمل الجامعة

وأكد رئيس الجامعة على توفير التأمين اللازم لجميع لجان الإمتحانات والتدابير الخاصة بالراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم، من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط التى يجب اتباعها خلال فترة الإمتحانات، وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة فى حالات الغش وعدم الإلتزام بالقواعد العامة، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب.

وتطرق رئيس الجامعة في حواره مع فريق العمل في أجواء ساد عليها علاقة الأسرة الواحدة إلى ضرورة العمل كفريق عمل واحد ومكتمل.

رئيس جامعة المنصورة الجديدة فى زيارة لمطرانية المنوفية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

وفي سياق آخر، قام الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، بزيارة مطرانية كرسى محافظة المنوفية لتقديم التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا بنيامين مطران المنوفية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

رئيس الجامعة فى زيارة لمطرانية المنوفية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد
رئيس الجامعة فى زيارة لمطرانية المنوفية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

ووجه رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الأنبا بهذه المناسبة المجيدة، متمنيا أعيادا سعيدة لجميع المصريين والخير واستمرار الحب والتآخي بين جميع أطياف الشعب المصرى الذى تربطه أواصر الأخوة والمودة، مؤكدا أن الشعب المصرى في رباط إلى يوم الدين.

وأكد نيافة الأنبا بنيامين على روح المحبة والإخاء التى تربط نسيج الشعب المصري وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.