وظيفة بالجامعة

وظائف شاغرة بجامعة العلمين الدولية.. غلق باب التقدم 31 يوليو الجاري

أعلنت جامعة العلمين الدولية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، علي أن يتم غلق باب التقدم في 31 يوليو الجاري.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

الوظائف المطلوبة

-مساعد صحة عامة / أستاذ مشارك

-مساعد تدريس الصحة العامة

للاطلاع علي تفاصيل الوظائف الشاغرة وطرق التقدم (اضغط هنا)

وفي سياق آخر، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، شاركت جامعة العلمين الدولية AIU (الراعي البلاتيني) في المؤتمر السنوي “اختر كليتك” المقام بمركز المؤتمرات في مكتبة الاسكندرية Bibliotheca Alexandrina ، والمنعقد في الفترة من 18 إلى 20 يوليو الجاري، من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءً.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول المحاضرة التعريفية لجامعة العلمين الدولية AIU، والتي ألقاها الدكتور مصطفى النعناعي، عميد كلية علوم وهندسة الحاسبات، والتي أوضح فيها الشراكات مع الجامعات الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا، وبرامج التبادل الطلابية، و‏الامكانيات والتجهيزات التكنولوجية رفيعة المستوى التي تستخدمها الجامعة في التعليم، كما قدم مجموعة من الطلاب عروضاً توضيحية للبرامج الأكاديمية بالجامعة والأنشطة الطلابية.