بحث علميوظيفة بالجامعة

جامعة العلمين الدولية تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة أكاديمية وإدارية

في يوم 26 يونيو، 2023 | بتوقيت 12:49 م

أعلنت جامعة العلمين الدولية عن حاجتها لشغل عشرات الوظائف الشاغرة لأعضاء هيئة التدريس بكليات “علوم وهندسة الحاسبات، العلوم، الهندسة، الأعمال، الفنون والتصميم، طب الأسنان”، بالإضافة إلي عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

الوظائف المطلوبة:

*كلية علوم وهندسة الحاسبات: مساعد / أستاذ مشارك النظم الموزعة والذكاء الاصطناعي، ووظائف مساعد تدريس في أقسام علوم الحاسب وهندسة الحاسبات.

*كلية العلوم: أستاذ مساعد في البيولوجيا الجزيئية، ومساعد تدريس التكنولوجية الحيوية الجزيئية.

*كلية الهندسة: أستاذ مساعد في هسة العمارة، وأستاذ مساعد في هندسة البترول والغاز، ومساعد تدريس التصميم المعماري والعمارة الرقمية، ومساعد تدريس هندسة الإلكترونيات والاتصالات، ومساعد تدريس الهندسة المدنية وإدارة البناء.

*كلية الأعمال: مساعد / أستاذ مشارك تسويق، ومساعد تدريس محاسبة، ومساعد تدريس الإدارة والتسويق.

*كلية الفنون والتصميم: أستاذ مساعد للتصميم الداخلي.

*كلية طب الأسنان: مساعدو التدريس، ومساعدي التدريس بدرجة الماجستير.

للاطلاع علي التفاصيل وشروط والأوراق المطلوبة وطرق التقدم (اضغط هنا).

كما أعلنت الجامعة عن وظائف إدارية: مسئول علاقات صاحب العمل والتوظيف، واخصائي تطوير مهني، ومنسق إداري وتدريب، للتفاصيل (اضغط هنا)

جامعة العلمين الدولية تستضيف ورش عمل بعنوان “توليد الأفكار ودور الإستدامة في ريادة الأعمال”

وفي سياق آخر، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، والدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، نظم نادي ريادة الأعمال بجامعة العلمين الدولية ورشة عمل في الفترة من 17 حتى 22 يونيو 2023 بعنوان Design thinking and ideation camp بالإضافة لمسابقة startup weekend.

وتضمنت ورشة العمل فقرات تدريبية عن كيفية تأسيس مشروع من البداية فضلاً عن كيفية الحصول علي دعم مادي من حاضنات الأعمال وكيفية استخدام Business model canvas ومواجهة المشكلات وعرض حلول لها بالإضافة الي مسابقة لتحديد أفضل أفكار الشركات الرائدة من بين 11 فريق مشارك من طلاب جامعة العلمين الدولية أمام لجنة تحكيم ضمت كل من:

مهندس/ أحمد علي الضبع – مؤسس شركة Ajax business solutions

أستاذ/ مصطفى العمروسي – مستثمر

أستاذ/ كريم بدري – ممثل برامج حاضنات الاعمال

وحصلت الفرق الفائزة علي فرص للمشاركة في حاضنات الأعمال لتطوير وتمويل مشاريعهم، وتأتى ورشة العمل في إطار رؤية الجامعة لنشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم المبدعين ورواد الأعمال.