جامعات

مجلس جامعة بني سويف يكرم أساتذة وطلاب كلية الإعلام

في يوم 21 يونيو، 2023 | بتوقيت 12:26 م

كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، في جلسته رقم 222 عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الإعلام لنجاحهم في إنتاج وإخراج عدد من الأفلام للترويج لجامعة بني سويف وكلياتها، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، والدكتور عبد العزيز السيد، عميد كلية الإعلام.

ووجه الدكتور منصور، الشكر للدكتور عبد العزيز السيد، عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على مجهودهم والجهود التى تبذلها الكلية في إنتاج وإخراج عدد من الأفلام للترويج للجامعة وكلياتها بصورة مشرفة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، ونجاح الفيلم الأخير عن الجامعة حيث شهد تفاعل كبير نظراً لما يحتويه من المهنية والاحترافية في إخراج الفيلم بتلك الصورة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف على دعم وتشجيع الموهوبين من الطلاب وتخريج كوادر إعلامية قادرة على المنافسة فى مجال الإعلام، بالإضافة إلي التدريب الميدانى على أرض الواقع فى مشروعات التخرج والتى يتنافس فيها الطلاب على المستويين المحلى والدولي، والتى تعد واجهة مشرفة للكلية ولجامعة بنى سويف.

ووجه الدكتور عبد العزيز السيد، عميد الكلية، الشكر للدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، على دعمه المستمر ومؤازرته لأعضاء هيئة التدريس والطلاب وحثه الدائم لهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية وتوفير كل الدعم لهم.

تكريم مشرف أمن لتفانيه في العمل

كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، نعمان محمد إسماعيل، مشرف الأمن الإداري بكلية الهندسة، وذلك لتميزه وتفانيه في العمل، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، واللواء محمود سرحان، مدير أمن الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل تقديرا لجهودهم خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم الدعم اللازم لهم.

تكريم المتميزين بمركز الطباعة والنشر لتفانيهم في العمل

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، عدداً من العاملين المتميزين بمركز الطباعة والنشر لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، والدكتور ناجي رضوان مدير مركز الطباعة.

وأكد رئيس الجامعة، أن هذه النماذج المشرفة ينبغي تكريمها لكي يقتدي بها الجميع، انطلاقاً من أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل، تقديرًا لجهودهم وضميرهم اليقظ خلال أدائهم العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة وتطورها، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لهم.

والعاملون الذين تم تكريمهم هم: الأستاذ وجدي كمال سيد، والأستاذ عبد المجيد عبد المنعم صابر، والأستاذ أحمد محمد سيد، والأستاذ أحمد عمر عبدالله، والأستاذ عبد التواب محمد حسن، والأستاذ محمد موسى علي، والأستاذ حسين حسن محمد، والأستاذة سمية حسن معوض، والأستاذة رباب عويس أحمد.