وظيفة بالجامعة

وظائف شاغرة في 7 جامعات مصرية.. ننشر التفاصيل

في يوم 30 مايو، 2023 | بتوقيت 9:45 م

أعلنت عدد من الجامعات الحكومية والخاصة داخل مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات، نرصدها في التقرير التالي.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

أعلنت مستشفيات جامعة القاهرة عن حاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين من المستوي الوظيفي الثالث (ج) جدول الوظائف التخصصية سنة قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات ويجوز مد هذه المدة لمدة خمس سنوات بحد أقصي طبقا للقرار الوزاري رقم 1161 بتاريخ 30 مايو 2023.

وذلك في التخصصات التالية:

إجمالي 238 وظيفة طبيب مقيم عن طريق الإعارة قرين كلا منهم استنادا للقانون رقم 115 لسنة 2015 (كادر المهن الطبية)، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، (للتفاصيل والتقديم اضغط هنا).

وأعلنت كلية الطب بجامعة كفرالشيخ عن حاجتها لشغل وظائف 21 معيد بالكلية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 8 يونيو المقبل، للتفاصيل والتقدم (اضغط هنا).

الوظائف المطلوبة

– (1) معيد تخصص جراحة القلب والصدر

– (1) معيد تخصص أمراض الباطنة العامة

– (1) معيد تخصص الكبد والجهاز الهضمي

– (1) معيد تخصص الباثولوجيا الاكلينيكية

– (2) معيد تخصص الاشعة التشخيصية والتداخلية

– (1) معيد تخصص التخدير والعناية المركزة الجراحية

– (1) معيد تخصص النساء والتوليد

– (2) معيد تخصص الجراحة العامة

– (1) معيد تخصص جراحة المخ والاعصاب

– (1) معيد تخصص الامراض الجلدية والتناسلية

– (1) معيد تخصص الامراض الصدرية

– (2) معيد تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة

– (1) معيد تخصص طب الأطفال

– (2) معيد تخصص القلب والاوعية الدموية

– (1) معيد تخصص طب الحالات الحرجة

– (2) معيد تخصص جراحة المسالك البولية

وأعلنت جامعة الجلالة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بالجامعة في عدة تخصصات.

*الوظائف الشاغرة:

أخصائي أول في مركز الإرشاد الطلابي

السكرتير التنفيذي

مدير التدقيق

محاسب عام

للتفاصيل والتقديم (اضغط هنا)

أعلنت جامعة عين شمس عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية الشاغرة، وذلك علي بوابة الوظائف الحكومية، علي أن يتم غلق باب التقدم في 21 يونيو المقبل، وذلك لشغل منصب: رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، ومدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة، (للتفاصيل والتقديم اضغط هنا).

كما أعلنت كلية الصيدلة بجامعة بدر بأسيوط عن حاجتها للتعيين أو الإعارة في الوظائف الأتية: “أستاذ، أستاذ مساعد، مدرس” في تخصص الصيدلة الإكلينيكية، علي أن يستمر فتح باب التقدم لمدة أسبوعين، (للتفاصيل والتقديم اضغط هنا).

وأعلنت الجامعة البريطانية في مصر عن حاجتها لشغل 35 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس وموظفين في مختلف التخصصات بكليات الجامعة، (للتفاصيل والتقديم اضغط هنا).

كما أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء هيئة تدريس مساعدين في مجال النظرية السياسية بقسم العلوم السياسية بالجامعة، بالإضافة إلي وظائف شاغرة أخري، (للتفاصيل والتقديم اضغط هنا).