وظيفة بالجامعة

الجامعة البريطانية في مصر تعلن حاجتها لشغل 35 وظيفة شاغرة.. (التفاصيل)

في يوم 30 مايو، 2023 | بتوقيت 12:46 ص

أعلنت الجامعة البريطانية في مصر عن حاجتها لشغل 35 وظيفة شاغرة لأعضاء هيئة التدريس وموظفين في مختلف التخصصات بكليات الجامعة.

الجدير بالذكر، يحرص موقع “نتعلم مصري” علي نشر الأخبار الخاصة بالوظائف الشاغرة في الجامعات والمعاهد وكافة المؤسسات والهيئات كخدمة لقراء ومتابعي الموقع.

الوظائف الشاغرة:

للاطلاع علي التفاصيل الكاملة وطرق التقدم (اضغط هنا)

وذكرت الجامعة، علي موقعها الرسمي، تتمثل رؤيتنا في أن نصبح الجامعة الرائدة في مجال التدريس والبحث العلمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) التي توفر جودة تعليم معترف بها دوليًا، بالشراكة مع شركائنا الأكاديميين في المملكة المتحدة، والتي تعمل على تطوير معارف ومهارات طلابنا. يمكنهم تشكيل مستقبل بلدنا.

وتابعت: نحن نمكّن أعضاء فريقنا من العمل حيثما كانوا في أفضل حالاتهم، مع كون الثقة والتواصل الفعال دائمًا في صميم ثقافة جامعتنا.

الجدير بالذكر، أن الجامعة البريطانية في مصر هى واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، وتطبق أفضل معايير التعليم البريطاني كما تمنح خريجيها شهادتين إحداهما معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والثانية من الجامعات الأجنبية ذات الشراكة وهي (London South Bank University & Queen Margaret University & Manchester Metropolitan University)، والجامعة حاصلة على المركز الرابع في مصر، والأول على مستوى الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وفقًا لتصنيف QS البريطاني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما احتلت الجامعة البريطانية المركز الأول في الفيزياء في مصر والثالثة في إفريقيا، وفقًا لتصنيف «شنغهاي».