مدارس

جاهزية جميع المدارس| تعليم الوادى الجديد: غرف عمليات لمتابعة الإمتحانات لحظة بلحظة

تعليمات مشددة وإجراءات رادعة حال اصطحاب الهاتف المحمول أو أى وسيلة تساعد على الغش

في يوم 5 مايو، 2023 | بتوقيت 2:52 م

تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، وحنان مجدى، نائب المحافظ، أعلن المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، تشكيل غرفة عمليات رئيسية وربطها بغرف العمليات بكافة الإدارات التعليمية للمتابعة اللحظية وعلى مدار الساعة لسير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى 2022-2023 التي تنطلق، غدا السبت، وحال حدوث أي مشكلات أو معوقات العمل على حلها فوراً.

وأضاف مدير تعليم الوادي الجديد أنه جرى التشديد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول أو أى وسيلة تساعد على الغش ولن نتهاون فى إتخاذ إجراءات رادعة لمن يخالف تلك التعليمات.

وخلال سلسلة لقاءاته مع المعنيين، جرى التنبيه على ضرورة توفير كافة سبل الأمن والأمان والإستقرار للطلاب لآداء الإمتحانات بيسر وسهولة وضرورة الإخلاص فى العمل من أجل مصلحة ابنائنا الطلاب هدفنا المنشود دائما.

وأكد مدير الوادى الجديد، على جاهزية المدارس لإنطلاق إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل دور مايو 2023 وفق الجداول المعلنة، لافتا إلى عقد سلسلة من الإجتماعات ومديري الإدارات التعليمية والمراحل وموجهى العموم والأوائل والمدارس لمتابعة آخر المستجدات لحظة بلحظة، حيث جرى التشديد على إلتزام الجميع بالقواعد المنظمة، والكتب الدورية الخاصة بهذا الشأن لحسن وإنتظام العمل.

وأضاف وكيل التعليم بالمحافظة أنه تم تكثيف الجولات الميدانية من لجان المتابعة وجميع المعنيين بمدارس المحافظة للإطمئنان على جاهزية لجان سير الإمتحانات بالمدارس لإستقبال طلابها والإنتهاء من جميع اعمال الصيانة البسيطة وإجراءات الأمن والسلامة.

وأشار إلى توجيهاته المشددة بضرورة توفير كافة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لآداء الإمتحانات بكل يسر وسهولة والبعد عن كل ما يثير القلق أو التوتر.