ملفات

مؤسس إتحاد أمهات مصر تهنيء أطقم التمريض في يومهم العالمي: “ملائكة الرحمة”

في يوم 12 مايو، 2024 | بتوقيت 3:28 م

مؤسس إتحاد أمهات مصر عبير أحمد تعرض رسائل تهنئة أولياء الأمور لأطقم التمريض في يومهم العالمي

تلقت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور عبير أحمد، رسائل الأمهات من أولياء الأمور إلي أطقم التمريض في مصر بشكل خاص، وفي العالم بشكل عام، تزامنا مع اليوم العالمي للتمريض الموافق 12 مايو من كل عام.

وقالت مؤسس إتحاد أمهات مصر إن أطقم التمريض في مصر يقومون لدور ومجهود كبير داخل المستشفيات وجميع الهيئات الطبية، مؤكده أنهم يوصفون بملائكة الرحمة، ودائما في خدمة المرضي.

وتفاعل عدد من الأمهات من أولياء الأمور علي صفحة إتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر: “كل الشكر والتقدير لملائكة الرحمة على سهرهم وتعبهم وتضحياتهم من أجلنا”.

وأضافت ولي أمر: “شكرا لكل ممرض وممرضة ضحى بوقتة ومجهوده للمرضى لأخذهم لبر الصحة والعافية”، وتابعت أخري: “كل الشكر والتقدير لتمريض مصر يستحقون ألف تحيه لمجهودهم مع أي مريض”.

واستكملت ولي أمر أخري: “ألف شكر ملائكة الرحمة اسم على مسمى فعلا لأنهم بيحسوا بوجع المريض وبيكونوا خايفين عليه ويهتموا بيه وبعلاجه وأدويته، ربنا يبارك فيكم، دة عن تجربة، عيد سعيد عليكم يارب”.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي والتربوي لاتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، تجاه الطلاب وأولياء الأمور علي مدار السنوات الماضية وحتي الآن.