مدارس

بمشاركة رئيس مركز ومدينة القوصية وقيادات التعليم.. حفل ختام الأنشطة المدرسية بمدرسة النصر «امسك في حلمك»

في يوم 8 أبريل، 2023 | بتوقيت 2:33 م

كتب-محمد خليفة الأروش:
في إطار إهتمام جمعية الصعيد للتربية والتنمية بتنمية المواهب الطلابية والإهتمام بالأطفال، نظمت مدرسة النصر الخاصة بالمنشأة الكبرى بإدارة القوصية التعليمية بأسيوط التابعة لمكتب جمعية الصعيد للتربية والتنمية بأسيوط، وبتوجيهات كميل عبده، مدير مكتب أسيوط، اليوم، حفلا ختاميا للأنشطة المدرسية التربوية بعنوان “امسك في حلمك”.

يأتي ذلك تحت إشراف عبير أديب، محور الأنشطة، وذلك بحضور اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة القوصية، ومكارم عبدالصابر، مدير الإدارة التعليمية بالقوصية، وهويدا الطماوي، مدير التعليم الخاص بأسيوط، والأستاذ لطيف، ممثلا عن جمعية الصعيد للتربية والتنمية بأسيوط، وصالح البارودي، رئيس الوحدة المحلية بالمنشاة الكبرى، ومحمد الشريف، رئيس الوحدة المحلية بمير، وجمال حسن، مدير التعليم الإعدادي، والقس شنودة، وعلى طه جلال، مدير التعليم الإبتدائي، ولفيف من موجهي إدارة القوصية التعليمية ومجلس الأمناء، ومرفت السريتي بمجلس الأمناء، وأشرف عبدالجابر ومحمد شلقامى، وعدد كثير من أولياء الأمور والمهتمين بالشان التعليمي.

وبدأ الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم قام ميلاد فرج سعيد، مدير المدرسة، بالترحيب بالحضور، ثم كلمة مدير إدارة القوصية التعليمية والذي حث في كلمته على العمل وتفعيل مبادرة “امسك في حلمك” وكيفية تحقيق ذلك.

وصرح اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة القوصية، بأن الدولة تحتاج إلى مجهودات الشباب وذلك بالعمل الجاد الصالح من أجل رفعة الوطن وتقدمة.

وعبرت هويدا الطماوي، مدير التعليم الخاص، عن فرحتها ووجودها وسط التلاميذ والأطفال، مؤكده أن هذا ما تسعى إليه الوزارة جاهدة في تنمية مواهب التلاميذ وخاصة في الأنشطة التربوية.

ثم بدأت فقرات الحفل تتدفق وسط تصفيق الحضور لإبداع أبنائهم من استعراض لنشاط المسرح وفقرة “هنحب مين غيرها” فقرة لتلاميذ الصف الأول باستعراض “بكرة هتزيد فرحتنا” وعزف المقطوعات الموسيقية من أداء التلاميذ والذي أبهر الحضور وفقرات استعراض المهن لتلاميذ الصف الثاني، وفقرات رياض الأطفال وحلاوة شمسنا والتحطيب وكورال موسيقى “اكتبوا تواريخ المجد ومصر يا أم الأمم وقصائد شعريه وطنية من أسرة التربية الإعلامية بالمدرسة وعروض استعراضية عن البيئة.

وفي نهاية الحفل، قام رئيس مركز ومدينة القوصية وبصحبته مدير إدارة القوصية التعليمية والحضور بإفتتاح المعرض السنوي من أعمال التلاميذ.

ثم قام ممثل جمعية الصعيد بأسيوط بتقديم الشكر للمعلمين والمشرفين على هذا الحفل السنوي وتقديم شهادات شكر وتقدير للمشاركين من المعلمين تقديرا على مجهوداتهم من أجل العملية التعليمية.