مدارس

إنطلاق مارثون أوائل الطلبة للثانوي العام بالقوصية برعاية «مستقبل وطن»

في يوم 19 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 3:03 م

كتب-محمد خليفة الأروش:
نظم حزب مستقبل وطن بأمانة القوصية، اليوم الإثنين، مسابقة أوائل الطلبة للمدارس الثانوية العامة، وذلك بمشاركة إدارة القوصية التعليمية.

وشهدت المنافسات، اليوم، عن منافسة قوية بين مدارس القوصية الثانوية العامة منها “القوصية الثانوية بنين، مدرسة أحمد عبدالرحيم الثانوية بنات، المنشأة الكبرى الثانوية بنين، التتالية الثانوية المشتركة، مير الثانوية، مدرسة النزالي الثانوية).

وشارك في المتابعة هاني مبروك، أمين الوحدة الحزبية بالقوصية، ومكارم عبدالصابر، مدير إدارة القوصية التعليمية، وناصر أبوالليل، نقيب المعلمين وأمين لجنة التعليم بالحزب، ومحمد علي عيسى، مدير التعليم الثانوي، والدكتور محمد حسن، أمين التنظيم، وياسر فتحى وسلامة سعيد، مكتب التربية الإجتماعية بالإدارة، وجمال علي حامد، أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالقوصية، ومصطفى صلاح، أمين الإعلام، ولفيف من قيادات الإدارة وموجهي الإدارة التعليمية.

وأكد المسؤولون إن المسابقة تستهدف تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

وأسفرت نتائج اليوم الأول بتصعيد أربع مدارس للمنافسة على الأول والثاني فكان من نصيب مدرسة المنشأة الكبرى الثانوية بنين أن تفوز بإكتساح على المدارس المشاركة وسوف يتم التصفية، غدا، بين الأربع مدارس، وذلك بمقر مدرسة العروبة الملحقة بمدرسة القوصية الثانوية بنين.