التعليم العالي

جامعة الجلالة توقع بروتوكول تعاون مع شركة دهانات GLC

في يوم 23 مارس، 2023 | بتوقيت 10:19 م

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بأهمية عقد الجامعات شراكات مع مختلف القطاعات والمؤسسات الصناعية؛ بهدف ربط الدراسة بالصناعة وتلبية متطلبات سوق العمل، وقعت جامعة الجلالة بروتوكول تعاون مشترك مع شركة دهانات GLC.

وقع بروتوكول التعاون، الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، ومحمد أمين الحوت، المدير التنفيذي لشركة دهانات GLC.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين في مختلف مجالات، والمُساهمة في تطوير مهارات طلاب جامعة الجلالة من خلال ربطهم بالإحتياجات الفعلية لسوق العمل.

وعلى هامش توقيع البروتوكول، قام مسئولو مجال الفنون والتصميم بجامعة الجلالة بإطلاق سلسلة Design Talks الشهرية، والتي تضم أفضل المُصممين المُحترفين، من خلال تقديم محاضرات شهرية، حتى يستفيد الطلاب من تجارب وآراء عدد من المصممين المحترفين في هذا المجال، وشاركت مجموعة من شركة دهانات GLC وF&R Partnership بعرض رؤيتهم حول العملية الإبداعية وأحدث اتجاهات الألوان.

وفي سياق متصل، كانت استضافت جامعة الجلالة المُلتقى التدريبي الأول لتأهيل وتدريب طلابها على إحتياجات سوق العمل، من خلال توفير فرص تدريب صيفي لهم، بمشاركة أكثر من 25 شركة من كبرى الشركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى توفير العديد من ورش العمل المميزة في مختلف المجالات التي يُقدمها أفضل الخبراء والمُتخصصين.

وأشار الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، إلى أن رؤية الجامعة ترتكز على تحقيق الدور الفاعل لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دعم التنمية بمختلف المجالات، تحقيقًا لإستراتيجية مصر للتنمية المُستدامة رؤية مصر 2030، مشيرا إلى سعي الجامعة لتنفيذ مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي لتخريج جيل جديد قادر على المنافسة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

التعليم العالي: جامعة الجلالة توقع بروتوكول تعاون مع شركة دهانات GLC
التعليم العالي: جامعة الجلالة توقع بروتوكول تعاون مع شركة دهانات GLC