مدارس

تعليم الجيزة تزف مفاجآت سارة لطلاب الصف الثالث الثانوي

في يوم 6 مارس، 2023 | بتوقيت 9:44 م

بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتفعيل مجموعات الدعم المدرسى، فإن مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتعليمات من أشرف سلومة، وكيل الوزارة، وسمية الخطيب، وكيل المديرية، قد بدأت بالفعل فى تنفيذ هذا المشروع القومى الذى يستفيد منه الطلاب وكذلك أولياء الأمور بالحد من إرتفاع أسعار السناتر الغير مرخصة والغير آمنة على حياة أبنائنا.

وأوضحت مديرية تعليم الجيزة أن جميع الإدارات التعليمية فعلت مجموعات الدعم للمرحلة الثانوية وقد استجابت أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات لتلك المبادرة وتزداد الأعداد يوما بعد يوم اقتناعا من الطلاب بتلك المبادرة التى تسعى للصالح العام.

وبناء على ذلك، أصدر مدير تعليم الجيزة تعليماته بدعم وتنشيط تلك المجموعات بعدد من المعلمين ذوات الخبرة والسمعة الكبيرة فى كافة المواد الدراسية ممن يقدمون البرامج التعليمية فى القنوات التليفزيونية ويشهد لهم الجميع بالكفاءة العالية وپأسعار رمزية لا تقبل المنافسة للرفع عن كاهل الأسرة المصرية.

وتابعت: ونبدأ بالدكتور أحمد زايد، خبير مادة التاريخ وعضو مشروع القوافل التعليمية على مستوى الجمهورية ومعد البرامج التعليمية بالتليفزيون المصرى ومؤلف كتاب الوجيز فى مادة التاريخ والعديد من الكتب الخارجية.

وواصلت: والذى سيتواجد بمدرسة السعيدية بإدارة جنوب يوم الخميس القادم 9 مارس بقاعة الإجتماعات فى تمام الساعة الواحدة ظهرا لتقديم دروس التاريخ والمراجعات النهائية والتوقعات والتى ستحقق فارقا كبيرا لدى الطلاب فى تجميع درجات مادة التاريخ.

وذكرت: انتظروا دكتور أحمد زايد الخميس بقاعة الإجتماعات بمدرسة السعيدية الثانوية بإذن الله علما بأنه يسمح بتواجد الطلبة والطالبات من أى مكان داخل المحافظة من طلاب الثانوية العامة صف ثالث فقط.

ولفتت النظر إلى: الحضور بأسبقية الحجز على أرقام تليفونات طاقم الإشراف:

الأستاذ عصام عبيد، مدير إدارة المدرسة مشرف عام

الأستاذة داليا خالد علاقات عامة المدرسة ت ‏‪0127 474 7568‬‏

الأستاذة وردة بدوى شئون عاملين بالمدرسة ت 01022940933

الأستاذ سامح طاهر شئون عاملين بالمدرسة ت 01220862707

الأستاذة رويدا إمبابى علاقات عامة المدرسة ت 01140359834

وختمت المديرية بيانها: وسنوافيكم بباقى المفاجآت غدا بإذن الله لإدارات أخرى.