مدارس

مدير تعليم القاهرة يعقد لقاء حواريا بطلبة المكتب التنفيذي لإتحاد الطلاب

«موسي» لـ«إتحاد الطلاب»: أنتم قادة المستقبل.. والمديرية تهتم ببناء وصقل الشخصية المتكاملة

في يوم 4 يناير، 2023 | بتوقيت 11:23 م

عقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لقاء حواريا مفتوحا مع طلبة إتحاد طلاب تعليم العاصمة، لمناقشة الرؤي المستقبلية ودعمهم والرد على كافة استفساراتهم حول عدد من الموضوعات.

وفى بداية اللقاء، أعرب عن مدى سعادته بأبنائه الطلبة من المجلس التنفيذي لإتحاد طلاب المديرية، مؤكدا علي ثقته فيهم وأنهم على قدر المسئولية والمهام المنوطة بالإتحاد، وأن يكونوا خير سفراء.

وأوضح موسي لكوادر الإتحاد أنهم هم قادة المستقبل ولابد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف لظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تلبي إحتياجات ومتطلبات طلاب وطالبات الإدارات.

وأشار موسي إلى أن المديرية تهتم ببناء وصقل الشخصية المتكاملة للطلاب، من خلال خطة الأنشطة الطلابية، وتحقيق التواصل الفعال بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

كما أكد موسى إلى أن المديرية ستقدم كل الدعم لمجلس إتحاد الطلاب، للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب ورفع مقترحاتهم وآرائهم وشكاويهم، والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية وتفعيل دور الإتحادات الطلابية في الإدارات.

كما أكدت منيرة أسامة، مدير عام الشئون التنفيذية، علي أهمية ذلك اللقاء كحافز ودعم نفسي ومعنوي كبير لأولادنا الطلبة والطالبات.

وطالبت مدير عام الشئون التنفيذية، بوضع خطة مستقبلية لأنشطة المجلس التنفيذي لعرضها ومناقشتها سريعاً على أن تكون غير تقليدية للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى تفعيل التواصل المستمر مع الطلاب للتعرف على مشاكلهم الإجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية، مؤكده أن أمام هذا المجلس مهمة كبيرة.

فيما أشار الطالب أمير، رئيس إتحاد طلاب المجلس، إلى أن مجلس الإتحاد سيكون على قدر المسؤولية، معبرا عن آمال وتطلعات زملائه، كما سيكون له دور مشرف في المشاركات المجتمعية الخارجية.

جاء ذلك بحضور محمد زكريا، موجه عام التربية الإجتماعية، وعزة عبد العزيز، مسئول الإتحادات الطلابية، وابتسام محمد، مسئول الإتحادات الطلابية، واختتم اللقاء بالصور التذكارية.

مدير تعليم القاهرة يعقد لقاء حواريا بطلبة المكتب التنفيذي لإتحاد الطلاب
مدير تعليم القاهرة يعقد لقاء حواريا بطلبة المكتب التنفيذي لإتحاد الطلاب