مدارس

مدير تعليم بورسعيد تتابع إنتظام سير إمتحانات الفصل الأول لصفوف النقل

عبدالسلام: تعليم بورسعيد جاهز لتصحيح إمتحانات صفوف المرحلة الإعدادية بنظام "البابل شيت" إلكترونيا

في يوم 2 يناير، 2023 | بتوقيت 12:35 م

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، عددا من مدارس المحافظة لمتابعة إنتظام سير إمتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022–2023 لصفوف النقل بالمرحلتين الإبتدائية والإعدادية في أول يوم لها.

وأبدت الدكتورة هالة عبد السلام ارتياحها بأن العملية الإمتحانية تسير بهدوء ويسر بكل اللجان محل الزيارة خاصة إمتحانات المرحلة الإعدادية التي تطبق لأول مرة بنظام الورق الإمتحانية الجديدة “البابل شيت”، مشيرة إلى أن تعليم بورسعيد جاهز لعملية التصحيح المميكن لإمتحانات المرحلة الإعدادية بجميع صفوفها.

وأكدت وكيل الوزارة أن طلاب الصف الرابع الإبتدائى يؤدون اليوم الإمتحان في مادتي العلوم والمهارات المهنية، ويؤدي طلاب الصف الخامس الإبتدائى الإمتحان في مادتي الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات، ويؤدي طلاب الصف السادس الإبتدائي الإمتحان في مادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات، مشيرة إلى أن طلاب الصف الأول الإعدادي يؤدون الإمتحان في مادتي العلوم والكمبيوتر حسب الجداول المعلنة مسبقا.

وأضافت عبد السلام أن الجولة شملت مدرسة بن خلدون الرسمية المتميزة للغات، حيث يؤدي 355 طالبا وطالبة بالمرحلة الإبتدائية الإمتحانات من خلال 22 لجنة بينما يؤدي 31 طالبا وطالبة بالصف الأول الإعدادي الإمتحانات من خلال لجنتين، لافته إلى أن 238 طالبا بمدرسة أحمد شوقي الإعدادية للبنين يؤدون الإمتحانات من خلال 14 لجنة.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أن 246 طالبا وطالبة بمدرسة الكويت الإبتدائية يؤدون الإمتحانات من خلال 14 لجنة بينما يؤدي 604 طالبا وطالبة بالمرحلة الإبتدائية بمدرسة الشهيد أسامة الشربيني الأساسية الإمتحانات من خلال 30 لجنة و141 طالبة بالصف الأول الإعدادي يؤدون الإمتحانات من خلال 10 لجان بنفس المدرسة، كما تؤدي 345 طالبة بالصف الأول بمدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية للبنات الإمتحانات من خلال 18 لجنة، متمنية النجاح والتفوق لجميع الطلاب.

ورافقها خلال الجولة محمود بدوي، مدير عام التعليم العام، وإيهاب عبد المقصود، مدير عام الشئون التنفيذية، والعجمي فرح، مدير إدارة جنوب التعليمية، وحازم عبد المطلب، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

مدير تعليم بورسعيد تتابع إنتظام سير إمتحانات الفصل الأول لصفوف النقل
مدير تعليم بورسعيد تتابع إنتظام سير إمتحانات الفصل الأول لصفوف النقل